“الأهلى ستورز” تكرم المرحوم بأمر ربه محمد عبد الوهاب

جانب من التكريم   بدأت محلات "الأهلى ستورز" فى التجهيزات الخاصة بتكريم المرحوم محمد عبد الوهاب لاعب الأهلى الذى وافته المنية قبل سنوات بمناسبة

جون أنطوي يظهر في الأهلي ويعقد جلسة مع مدير التعاقدات
عبدالحفيظ: لم يخطرنا اتحاد الكرة حتي الان بموعد لقاء السوبر
أولتراس أهلاوي تطلي تمثال الكاف باللون الأحمر
جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

بدأت محلات “الأهلى ستورز” فى التجهيزات الخاصة بتكريم المرحوم محمد عبد الوهاب لاعب الأهلى الذى وافته المنية قبل سنوات بمناسبة ذكراه السنوية، وذلك انطلاقاً من تفاعل المحلات ودورها مع النادى والمساهمة فى الاحتفاء بنجوم الأهلى سواء السابقين أو الحاليين.

وقال محمد حمودى مدير المشروع، إن تكريم المرحوم محمد عبد الوهاب سيكون بمثابة نقطة البداية فى هذا الاتجاه الذى سوف تسلكه “الأهلى ستورز” بشأن تخليد ذكرى الراحلين الذين أعطوا للأهلى على مدار سنوات طويلة .

وأضاف أن تكريم عبد الوهاب لن يتوقف عند وضع صورته على بعض منتجات الأهلى ولكن هناك سيناريو سيكون مفاجآه لمحبى وعشاق الأهلى وبما يليق بالعطاء الذى قدمه المرحوم عبد الوهاب الذى توفى وهو يبذل قصارى جهده مع زملائه أثناء التدريبات.

 

وأكد حمودى أن فروع الأهلى ستورز الثلاثة التى تم افتتاحها ستكون شاهدة على هذا التكريم إضافة إلى الفرع الرابع على طريق مصر إسكندرية والذى سيبدأ العمل به عقب عيد الفطر المبارك.

وبعيداً عن تكريم عبد الوهاب تعكف إدارة التسويق بالنادى على التنسيق مع القائمين على محلات “الأهلى ستورز” بشأن خطة العمل الخاصة بالموسم الرياضى الجديد والتى تنوى خلالها إدارة المشروع على افتتاح العديد من المحلات فى المحافظات المختلفة خاصة فى المناطق الشعبية وكذلك توفير منتجات الأهلى لكل فئات الجماهير بما يتلائم معها ويحقق رغباتها خاصة أن إدارة الأهلى تعول الكثير على هذا المشروع للربط مع جماهير النادى التى لها دور كبير فى مسيرة الأهلى على كل الأصعدة المحلية والدولية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0