الأهلى: التظلمات “أنصفتنا” فى عقوبات المجزرة

العامرى فاروق   سادت حالة من الارتياح داخل النادى الأهلى بعد قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة، بتغليظ عقوبات النادى المصرى البورسعيدى على خلفية

اتحاد الكرة المصري: مازلنا نحضر جدول الدوري الاسبوع المقبل …و يكشف متي ينتهي الموسم
عنتر الأسيوطي هل يقترب فعلا من النادي الأهلي ؟
لجنة الكرة تعتمد عقد كوليبالي وبرنامج معسكر الأهلي بالإمارات
العامرى فاروق
العامرى فاروق

 

سادت حالة من الارتياح داخل النادى الأهلى بعد قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة، بتغليظ عقوبات النادى المصرى البورسعيدى على خلفية أحداث بورسعيد.

كانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة قد قررت اليوم ، الثلاثاء، تغليظ عقوبات النادى المصرى ، حيث أعلنت اللجنة تجميد النادى المصرى فى الموسم المقبل، على أن يعود بعد ذلك إلى القسم الثانى لكرة القدم وليس الدورى الممتاز كما كان معلنا من قبل.
وقررت اللجنة أيضا إقامة أول أربع مباريات بين الأهلى والمصرى عقب عودة الفريق البورسعيدى إلى الدورى الممتاز، على ملعب محايد وبدون جمهور ، وأعلنت اللجنة تغريم ا الأهلى مبلغ 60 ألف جنيه وإقامة مباراة واحدة له بدون جمهور بسبب الشماريخ، إلى جانب إيقاف جوزيه 4 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه، وإيقاف حسام غالى قائد الفريق 6 مباريات بدلا من 4 مباريات مع تغريمه 10 آلاف جنيه، وكذلك تغريم عماد المندوه مدرب حراس المصرى 5 آلاف جنيه.

كما قررت اللجنة تغليظ عقوبة الملعب ، حيث تم حظر اللعب على إستاد بورسعيد لمدة 4 سنوات بدلا من 3 سنوات.

من جانبه، قال العامرى فاروق، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن اللجنة أنصفت النادى، وأثبت صحة وجهة نظره الخاصة بضعف العقوبات الموقعة ضد المصرى، موضحًا أن إتحاد الكرة أخطأ عندما احتسب الموسم الحالى ضمن العقوبة الموقعة.

وأكد العامرى لـ”اليوم السابع ” ، أنه غير راضى بشأن العقوبات التى وقعت ضد النادى الأهلى ، مشيرا إلى المجلس الأحمر سيتخذ القرار المناسب حيال هذه العقوبات .

وبذلت اللجنة التى شكّلها مجلس الأهلى ، لتقديم تظلم النادى لاتحاد الكرة جهدا كبيرا فى تغليظ هذه العقوبات ، ونجح العامرى فاروق برئاسة حسن حمدي، وحلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادي، فى تقديم مستندات وفيديوهات تدعم موقف الأهلى فى هذه القضية خلال حضورهما اجتماع لجنة التظلمات باتحاد الكرة، فى الثامن من أبريل الجارى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0