“الألمانية”: دومينيك أفسد كمين الزمالك وجوزيه عقدة الأبيض

جزء من مباراة الأهلى والزمالك أبرزت وكالة الأنباء الألمانية مساحة واسعة للحديث عن لقاء الديربى الذى جمع بين فريقى الزمالك والأهلى الذى انتهى با

الاهلى يدخل فى مفاوضات مكثفة لضم الننى
وائل طرزان يقتحم مران الاهلي في تركيا
آخر تطورات صفقة البلايلي … خلافات اللاعب مع فريقه أهلي جدة

جزء من مباراة الأهلى والزمالك
جزء من مباراة الأهلى والزمالك

أبرزت وكالة الأنباء الألمانية مساحة واسعة للحديث عن لقاء الديربى الذى جمع بين فريقى الزمالك والأهلى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2\2، ليقترب الأهلى من حسم الدرع للموسم السابع على التوالى.

أشادت الوكالة الألمانية التى أعدت تقريرا مطولا عن المباراة بالمهاجم السنغالى دومينيك داسيلفا الذى نجح فى قيادة الأهلى لحصد نقطة ثمينة، قطع بها الفريق شوطا كبيرا فى مشوار الفوز بالدورى، وعبور “كمين” الزمالك الذى تقدم مرتين على الفريق الأحمر خلال سير اللقاء.

وكان دومينيك قد تمكن من إحراز الهدف الثانى للأهلى قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

أضافت الوكالة أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى مباريات القمة، باستثناء الهزيمة الوحيدة التى تلقاها الأهلى طوال السنوات السبعة الأخيرة، حيث كان يقضى أجازته السنوية فى ذلك الوقت.

على جانب آخر أشار موقع “فرانس برس” إلى أن الزمالك فشل فى تحقيق الفوز الأول على الأهلى منذ عام 2007، موضحا أن الزمالك اكتفى بالتعادل أمام المارد الأحمر، وفرط فى حسم لقاء الكلاسيكو لصالحه.

أضاف الموقع أن نتيجة التعادل التى انتهت عليها المباراة، حافظ على فارق النقاط الخمسة التى تفصل بين الفريقين، ووضع الأهلى على مشارف الفوز بدرع الدورى للمرة الـ 36 فى تاريخه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0