ادارة النادي تصدر تعليمات للاعبى الأهلي بتوخي الحذر خلال تحركاتهم

حسن حمدي تعليمات صريحة تلقاها لاعبو الأهلى من جانب إدارة النادى بالتزام المنزل وعدم التحرك كثيرا من بيوتهم، خوفا على أرواحهم، خصوصا وأن بعض العص

إيهاب على: رباط ضاغط يجهّز أبوتريكة لموقعة ليوبارد.. وأرضية الملعب وراء شكوى سليمان
لجنة الكرة تطلب استعادة ناشيء الأهلي الهارب
قائمة البداية : النادى الأهلى امام فريق سموحة
حسن حمدي
حسن حمدي

تعليمات صريحة تلقاها لاعبو الأهلى من جانب إدارة النادى بالتزام المنزل وعدم التحرك كثيرا من بيوتهم، خوفا على أرواحهم، خصوصا وأن بعض العصابات من الممكن أن تستهدف هولاء اللاعبين فى محاولة لابتزازهم للحصول على أى أموال مثلما حدث مع زمليهم محمد شوقى الذى تم اختطاف شقيقه من قبل.

التعليمات التى تلقاها اللاعبون من إدارة النادى لم تكن كلام مرسل، بل كانت تحذيرات من إحدى الجهات الأمنيه وهو ما أبلغته إدارة النادى على الفور للاعبيها من أجل اتخاذ كافة الاحتياطيات اللازمة للحفاظ على أسرهم.

لاعبو الأهلى الذى يقطنون فى أماكن بعيدة، وبالتحديد فى مدينه أكتوبر مثل وائل جمعه ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات فى التجمع الخامس فرضوا حظرا على تحركاتهم خوفا من تعرضهم لأى اعتداءات من قبل البلطجية.

على الجانب الآخر، فإن هناك بعض اللاعبين الذين يفكرون فى الاستعانة بأفراد أمن «بودى جارد» من أجل تأمينهم خصوصا خلال تحركاتهم من البيت، ويتنظر اللاعبين، ما سوف تسفر عنه الأحداث خلال الفترة القادمة.

كما رفض اللاعبين فكرة السفر إلى الأماكن الساحلية فى الغردقة والعين السخنة وشرم الشيخ والبقاء فى منازلهم بالقاهرة، حرصا على حياتهم وذلك على الرغم من امتلاكهم وحدات سكنيه فى تلك الأماكن.

اللاعبون اتفقوا على عقد اجتماع موسع مع بعضهم البعض خلال الأيام القليلة بمنزل أحدهم من أجل الاتفاق على الأفكار التى سوف ينفذونها من أجل مساعدة أسر الضحايا والشهداء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0