اخبار الأهلى اليوم : البحث عن مباريات «خليجية» أثناء فترة التوقف

هاجمت  الآلام محمد بركات، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرة اخرى ، أثناء أدائه التدريبات التأهيلية، و ينتظر أن يجرى الأشعة و الفحوصات اللازم

الأهلى يواجه زيسكو الزامبى اليوم فى دورى ابطال افريقيا
الأهلي يهزم حرس الحدود بهدف نظيف
الأهلي الأكثر تتويجا حول العالم في القرن الجديد

هاجمت  الآلام محمد بركات، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرة اخرى ، أثناء أدائه التدريبات التأهيلية، و ينتظر أن يجرى الأشعة و الفحوصات اللازمة على ذراعه التى تعرضت للكسر من قبل للوقوف على سبب الآلام.

كان بركات قد شعر ببعض الآلام فى ذراعه خلال الأيام القليلة الماضية، و التى بدأت تتزايد بمرور الوقت مما أدى إلى شعوره بحالة من الخوف و القلق من تأخر عودته للمشاركة مع الفريق فى المباريات الرسمية.

يأتى هذا فى الوقت، الذى وافقت فيه لجنة الكرة على سفر محمد عبدالفتاح تاحا إلى ألمانيا نهاية الشهر الجارى لاستكمال برنامجه التأهيلى، و كان اللاعب قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى و الغضروف أثناء أدائه التدريبات فى ملاعب الناشئين بفرع النادى بمدينة نصر .

و يواصل الثنائى المصاب محمد نجيب و محمد شوقى تدريباتهما العلاجية بعدما رفض جوزيه منحهما إجازة مع باقى زملائهما بالفريق من أجل عودتهما للانتظام فى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق للمران يوم 20 من الشهر الجارى.

فيما قرر الجهاز الفنى منح دومينيك إجازة قصيرة لمدة 3 أيام يسافر خلالها إلى السنغال للاطمئنان على أسرته، على أن يعود بعدها للانتظام فى البرنامج التأهيلى المحدد له، حيث يعانى من شد فى العضلة الخلفية.

من ناحية أخرى، يسعى الجهاز الإدارى للاتفاق على إقامة مباريات ودية قوية مع بعض الأندية الخليجية خلال فترة التوقف ، وفقاً لرغبة مانويل جوزيه

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0