إجراء قرعة دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا الأحد

    يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الأحد المقبل قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ودور الـ 16 مكرر من بطو

الموافقة الأمنية وصلت النادى الأهلى منذ لحظات
الأهلي في الصحف اليوم: الثلاثاء 16-5-2017
يوسف : جمهور الأهلي عظيم و لا جديد عن السوبر المصري السعودي
 

 

يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” الأحد المقبل قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ودور الـ 16 مكرر من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “كأس الكونفيدرالية “.

وتأهلت سبعة أندية حتى الآن لدور الثمانية بدوري الأبطال وهم: الأهلي المصري وأنيمبا النيجيري ومولودية الجزائر والترجي التونسي والهلال السوداني والرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي.

بينما ينتظر تأهل الفائز من مواجهة القطن الكاميروني مع وفاق سطيف الجزائري، حيث أقيمت مباراة الذهاب السبت وانتهت بفوز القطن 4 – 1 على ملعبه، ومن المقرر إقامة مباراة العودة في 13 مايو الجاري بالجزائر.

الأهلي بالتصنيف الأول


ويتوقع أن يأتي الأهلي ومازيمبي في التصنيف الأول لفرق القرعة، والهلال والترجي في التصنيف الثاني وأنيمبا و(القطن أو وفاق سطيف) في التصنيف الثالث، والرجاء والمولودية في التصنيف الرابع.

ومن هذا التصنيف فيصبح من المؤكد ان يكون مع الأهلي في نفس المجموعة فريقين عربيين على اقل تقدير وقد تكون المجموعة كلها عربية في حالة تأهل وفاق سطيف على القطن الكاميروني ووقوعه مع بطل مصر في نفس المجموعة .

يذكر أن الأهلي بات هو الفريق المصري الوحيد الذي مازال مكملا للمشوار في كل البطولات الافريقية بعد ان ودع الزمالك والاسماعيلي دوري الابطال والكونفدرالية من الدور الماضي ثم ودع حرس الحدود الكونفدرالية ايضا من هذا الدور .

يورو سبورت

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0