أسامة حسني اقترب من الرحيل من الأهلي

أكد أسامة حسني مهاجم فريق الكرة بالأهلي إنه تعرض لـ "الظلم" خلال مشواره في القلعة الحمراء، ففي أحيانا كثيرة كنت أتألق مع الفريق وأس

الأهلي يستفسر الفيفا عن مكافأة برونزية المونديال ….و قيمة مكافآت اللاعبين و الجهاز الفني
علي معلول ينتظم في مران الأهلي
دا سيلفا مبسوط فى الأهلى

أكد أسامة حسني مهاجم فريق الكرة بالأهلي إنه تعرض لـ “الظلم” خلال مشواره في القلعة الحمراء، ففي أحيانا كثيرة كنت أتألق مع الفريق وأسجل له أهدافا له دور حاسم في تحقيق الفريق لبطولات أو مباريات، ثم أجد نفسي خارج قائمة المباراة التالية.

وهو ما يشعرني بالإهانة أحيانا، فمثلا كنت ألعب لدقائق معدودة أتألق فيها، ومع ذلك لم أكن أثير مشاكل وكان يتم استبعادي لأسباب غير مقنعة وكنت أفضّل عدم “الشكوى” حتى لا يتهمني البعض بإثارة الأزمات في النادي.

الخطيب لم يجاملني

وأشار إلي أن البعض يتهم محمود الخطيب والد زوجتي بمجاملتي للإستمرار في الأهلي وهو اتهام “باطل”، ولو كان ذلك صحيحا لما فكرت الرحيل من النادي الآن، ولكنت قد لعبت أساسيا في الفترة السابقة خاصة في الفترة التي تولى فيها المسئولية مدربين وطنيين مثل حسام البدري وعبد العزيز عبد الشافي.

مسؤلو الأهلي لن يجددوا لي

وأضاف أن أي من مسئولي الأهلي لم يفاتحه في التجديد بالرغم من أن عقده لم يبقى عليه سوي أيام معدودة، لذا كان طبيعيا أن أتفاوض مع أندية أخرى وأبحث عن “مصلحتي”، خاصة وأن الموسم الحالي قارب على الإنتهاء، وذهب مهاجم الفريق إلى إنه راضى عن مسيرته بالقميص الأحمر، والتي شهدت انتصارات وبطولات ساهم في الكثير منها بشهادة الجميع.

الخطيب يبارك رحيلي

وقال أنه تحدث مع الخطيب في مسألة رحيله من النادي، وأكدت له إنني أرغب في الانتقال لناد أخر ألعب معه بشكل أساسي ولم يمانع في مسألة الرحيل، ولم يعترض على هذه الخطوة وسأتحدث معه مرة أخرى عند التوقيع للنادي الذي استقريت عليه بمسنة كبيرة.

 

يوروسبورت

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0