أربيلوا وألبيول يتنافسان على خلافة كارفاليو في الكلاسيكو الأوروبي

يتنافس راؤول ألبيول وألفارو أربيلوا على احتلال موقع ريكاردو كارفاليو في دفاع ريال مدريد أمام برشلونة خلال مواجهة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أورو

Devils Tower
North America News is Live online
الشرطة يهزم الإنتاج الحربى 2-1 ويحصد أول ثلاث نقاط

يتنافس راؤول ألبيول وألفارو أربيلوا على احتلال موقع ريكاردو كارفاليو في دفاع ريال مدريد أمام برشلونة خلال مواجهة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كارفاليو قد حصل على بطاقة صفراء في مواجهة توتنام هوتسبر الإنجليزي، ليغيب عن مباراة برشلونة الأولى على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبحسب صحيفة ماركا، يدرس جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد خيارين لحل مشكلة غياب كارفاليو، والأول يتمثل في الدفع براؤول ألبيول كقلب دفاع إلى جوار البرتغالي ذو الأصول البرازيلية بيبي.

والمشكلة التي قد تعيق مورينيو عن تنفيذ الحل الأول خاصة بعدم امتلاك ألبيول لسرعة كافية لمواجهة مهاجمي برشلونة ديفيد بيا وبيدرو رودريجز وليونيل ميسي.

أما الحل الثاني فهو الدفع بسيرخيو راموس كقلب دفاع بجوار بيبي، في حين يتولى أربيلوا مهمة اللعب كظهير أيمن مقابل لمارسيللو.

لكن هذا الحل يعيبه أن مورينيو يرغب في استخدام أربيلوا كظهير أيسر، كون مارسيللو برغم قدراته الهجومية فإنه دفاعيا ليس أهلا لرقابة ميسي، بحسب التقرير.

ودفع كارفاليو ثمن مغامرة مورينيو الذي أشرك المدافع البرتغالي المحنك في مباراة عمليا كانت منتهية لصالح الميرنجي أمام توتنام، كون الذهاب فاز به الفريق الملكي برباعية نظيفة.

وعقب مورينيو على ذلك “للأسف كل مدير فني من حقه إراحة لاعبيه أو محاولة تفادي إنذارات بشتى السبل إلا أنا، حين أفعل ذلك يتم عقابي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

ومن جانبه أفصح كارفاليو “مورينيو دفع بأقوى تشكيل ممكن لأنه توقع مواجهة صعبة أمام توتنام، حاولت تفادي الإنذار ولم أحاول الالتحام بأي لاعب منهم، لكن مع أول مناسبة وجدت البطاقة الصفراء في انتظاري”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0