موقف مصابي الأهلي قبل مباريات حسم الموسم

موقف مصابي الأهلي قبل مباريات حسم الموسم

قبل خوض غمار المواجهات القادمة المتتالية من باكر لفريق النادي الأهلي و التي قد تحسم مصير بطولة الدوري و كأس مصر للموسم السابقكشف مصدر مسئول بالجها

موقف معلول و حسن من لقاء سموحة
اشرف و حمودي يعززان قدرات الأهلي امام كمبالا سيتي
هل يلحق ميدو جابر بذهاب دور الثمانية في دوري ابطال افريقيا

قبل خوض غمار المواجهات القادمة المتتالية من باكر لفريق النادي الأهلي و التي قد تحسم مصير بطولة الدوري و كأس مصر للموسم السابق

كشف مصدر مسئول بالجهاز الطبي للفريق عن حالة المصابين

و جاءت كالتالي

أحمد عبدالقادر أنتظم في التدريبات الجماعية الكاملة قبل يومين فقط حيث كان يشارك قبلها بشكل تدريجي وذلك بعد أن تعافي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية ، وأصبح لائقاً “طبياً” للمشاركة في مباراة فيوتشر .

و أضاف أن ياسر إبراهيم ينهي خلال ساعات برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية و لكن موقفه من مواجهة فيوتشر غامضا و سيكون لائقاً بشكل كامل لمباراة بيراميدز السبت المقبل .

و أوضح أن محمود وحيد بدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي للعضلة الضامة و لكنه لن يكون متاحاً لمباراة فيوتشر ، بينما سيكون هناك اختباراً طبيًا لطاهر محمد طاهر لحسم موقفه من مواجهة الثلاثاء.

و شدد على أن بيرسي تاو و ميكسيوني خارج الحسابات الفنية في مواجهتي فيوتشر و بيراميدز و هناك تقييم يومي لحالتهما الطبية، حيث يعاني الأخير من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما تعرض الأول لمزق في العضلة الأمامية.

و كشف أن اكرم توفيق الظهير الأيمن سوف يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ودون أي إلتحامات خلال 10 أيام من الأن علي أن يتم تقييم حالته بشكل يومي مع الطبيب الذي أجري له الجراحة .

اما حسين الشحات جناح الفريق فان موسمه قد انتهى مع الفريق و أنه سيجري جراحة غضروف الركبة و حتي الأن لم يتحدد المكان في ظل رغبة اللاعب بأن تكون خارج مصر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0