تصريحات مارسيل كولر قبل لقاء الأهلي و شباب بلوزداد

تصريحات مارسيل كولر قبل لقاء الأهلي و شباب بلوزداد

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد مساء الغد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا. وفي مؤتمر صحفي نقله

رمضان بيكهام: انضمامي لمعسكر السوبر مسئولية.. وحسام غالي قدوتي
كوليبالي يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك أسوان
البدري: أشكر اللاعبين.. وسعيد بـفرحـة الجماهير

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد مساء الغد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا. وفي مؤتمر صحفي نقله الموقع الرسمي للأهلي، قال المدير الفني مارسيل كولر: “كل مباراة في دوري أبطال إفريقيا صعبة، وشباب بلوزداد منافس قوي ويملك عناصر مميزة، ولديه رغبة قوية في الفوز لتعديل موقعه في المجموعة، التي تعتبر متقاربة المستوى بشكل كبير.”

وأضاف كولر: “شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري، ومن المتوقع أن يقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكننا جاهزون ودوافعنا كبيرة للغاية لتحقيق الفوز.” وأكد المدرب على صعوبة الفترة الحالية من الإجهاد والإرهاق الذهني، مشيرًا إلى أن اللاعبين بحاجة إلى الراحة والاستشفاء للمحافظة على الأداء المميز.

و فيما يتعلق بالمقارنات بين الموسمين، قال كولر: “البعض يقارن بشكل مستمر بين الموسم الماضي الذي كان أسطوريًّا والموسم الحالي الذي ما زال به الكثير من البطولات ليفوز بها الفريق.” وأكمل: “الجميع يبذل كل ما يمكن للفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.”

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

ابحث عن اي معلومة طبية او دواء او بديل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0