الأهلي يضع قدما في النهائي بفوز مهم من رادس

الأهلي يضع قدما في النهائي بفوز مهم من رادس

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم أمام فريق الترجي من قلب ملعبه إسناد رادس ، بثلاثية نظيفة ، حيث سجل الجنوب افريقي بيرسي تاو ثنائية ، كما ختم التسجيل

بحث الزمالك عن حل لازمة عقد كهربا
الاهلي يفوز علي الترجي في رادس و يضع قدم في النهائي
قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم أمام فريق الترجي من قلب ملعبه إسناد رادس ، بثلاثية نظيفة ، حيث سجل الجنوب افريقي بيرسي تاو ثنائية ، كما ختم التسجيل كهربا بهدف .

 

و بدأ النادي الأهلي المباراة بقوة ، فلقد نجح بيرسي تاو من تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي من تسديدة أساء حارس الترجي من التعامل معها . و كان بإمكان الأهلي من توسيع النتيجة في الشوط الأول ، إلا أن الأهلي قد تراجع و اكتفي بهدف وحيد في الشوط الأول.

 

و بالرغم من التراخي من لاعبي الأهلي ، إلا أنه قد أتت عدة فرص للفريق لتوسيع الفارق في الشوط الأول ، لكن تعامل مهاجمي الأهلي معها بشكل خاطئ

 

ثم عاود بيرسي تاو التسجيل ، بمهارة فردية رائعة في مطلع الشوط الثاني، كللت مجهوداته بهدف ثاني ، و وسع كهربا الفارق بهدف من هجمة مرتدة سريعة ، ليعوض الفرص التي قد اهدرها في الشوط الأول.

 

و سيطر الأهلي علي المباراة تكتيكيا في بقية الشوط الثاني ، و كان هناك فرص عديدة سانحة للتسجيل ،لكن رعونة طاهر ، شريف و عبدالقادر منعت الأهلي من تسجيل نتيجة أكبر ضد ترجي لم يكن في يومه .

 

و انتهت المباراة بثلاثية نظيفة للأهلي ،  و هو ما يضع الأهلي في موقف مريح في مباراة العودة ، لكن يبقي الترجي فريق قوي و سنحت له فرص خطيرة في مباراة الذهاب ، فيجب علي الأهلي خوض مباراة العودة في قمة التركيز ، و يجب علي السويسري مارسيل كولر أن يعالج الرعونة التي تظهر علي مهاجمي الأهلي عندما يتقدم الفريق في النتيجة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0