هل ينتقل صالح جمعه الى الزمالك قريبا ؟

هل ينتقل صالح جمعه الى الزمالك قريبا ؟

يعد صالح جمعة موهبة كروية كبيرة و قدرات فنية هائلة تميز بها صانع ألعاب سيراميكا الحالي والأهلى السابق، وضعته في مكانة مرموقة من بين أصحاب هذا المركز ف

طرد كابتن المختلط بسبب سب الدين
جماهير الاهلي تفعلها مع مرتظى من جديد
الأهلي يشكو رئيس المختلط الى ست جهات رسمية

يعد صالح جمعة موهبة كروية كبيرة و قدرات فنية هائلة تميز بها صانع ألعاب سيراميكا الحالي والأهلى السابق، وضعته في مكانة مرموقة من بين أصحاب هذا المركز في الكرة المصرية، إلا أن مسيرته لم تقتصر على الجانب الكروى مما شتت انتباهه في بعض الأحيان على الرغم من المساندة الكبيرة من جماهير القلعة الحمراء .

و كرر عبد الله جمعة نجم الزمالك أمنياته بانضمام شقيقه عبد الله إلى الفريق الأبيض حيث أكد أن شقيقه يتفوق عليه من الناحية الفنية،مضيفا : “صالح جمعة فارق عنى فى الكورة كتير ، و موهبته أعلى منى بمراحل لكنه ظلم نفسه فى الفترة الأخيرة“.

20201106150630274

أضاف عبد الله خلال تصريحاته لبرنامج “التالتة يمين” عبر شاشة قناة الزمالك، مع الإعلامي عبد الواحد السيد، إنه يتمنى انضمام صالح جمعة لصفوف الزمالك، خاصة و إنه يسعى لاستعادة مستواه و يركز جيدًا فى كرة القدم، موضحًا إن الزمالك تفاوض مع صالح جمعة فى عهد مرتضى منصور إلا إن المفاوضات لم تتم.

و بات السؤال الذى يطرح نفسه على أذهان عشاق ومتابعى الكرة المصرية هل ينتقل صالح جمعة إلى الزمالك و يحقق أمنية شقيقه عبد الله؟ حصوصا بعدما صرح صالح في أحد البرامج التلفزيونية أنه في حالة تلقيه عرض بالإنتقال للزمالك فلن يمانع في ذلك ، مؤكداً أن النادى الأبيض هو أحد اقطاب الكرة المصرية واللعب له شرف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0