نجران يطلب سعيود و600 ألف دولار للتنازل عن ألونجا

علم "اليوم السابع" أن الساعات القليلة الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين النادى الأهلى ونادى نجران السعودى من أجل تعاقد النادى الأحمر مع الأنجولى ديبا أ

زكى: هدفا حرس الحدود تكليل لجهودى وبداية عودتى للتألق
المجلس القومى للرياضة يفتح ملفات الفساد فى الاتحادات والأندية
دوري أبطال إفريقيا.. تعادل مخيب للهلال السوداني

علم “اليوم السابع” أن الساعات القليلة الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين النادى الأهلى ونادى نجران السعودى من أجل تعاقد النادى الأحمر مع الأنجولى ديبا ألونجا، مهاجم النادى السعودى، خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية.

كان النادى السعودى قد وافق على انتقال اللاعب الأنجولى للأهلى مقابل 600 ألف دولار، بجانب الحصول على خدمات الجزائرى أمير سعيود لاعب الأهلى، لكن إدارة القلعة الحمراء تحفظت على مطالب النادى السعودى.

من جانبه قال المهندس عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، إن نادى نجران يبالغ فى مطالبه المالية، كما أن الجهاز الفنى تمسك ببقاء أمير سعيود.

وأكد القيعى فى تصريح مقتضب لـ”اليوم السابع” أن مطالب النادى السعودى المُبالغ فيها قد تدفع الأهلى للاعتذار عن إتمام الصفقة، أما إذا تساهل نجران فى مطالبه فقد يتم التعاقد مع اللاعب خلال يناير الجارى.

يذكر أن عقد ألونجا مع نجران ينتهى بنهاية الموسم الجارى وهو ما جعل البعض داخل الأهلى يطالب بعدم دفع مبلغ كبير فى اللاعب لأنه سيكون حراً، ومن الممكن التعاقد معه نهاية الموسم الجارى مجاناً.

ويبحث الأهلى عن مهاجم متميز ليقود هجوم الفريق فى الدور الثانى من الدورى مع عماد متعب العائد للفريق والسنغالى دومينيك الذى تم التعاقد معه مؤخرا من الصفاقسى التونسى بعقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0