موقف علي معلول من مباراتي صنداونز و نهضة بركان

موقف علي معلول من مباراتي صنداونز و نهضة بركان

كشف مصدر مسؤول في الأهلي صعوبة مشاركة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، في مواجهة صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم ال

الأهلي في بيروت و كارتيرون يذاكر وفاق سطيف
جدول مباريات النادي الأهلي في شهر ابريل
الأهلي يواصل الانتصارات برباعية في المقاصة

كشف مصدر مسؤول في الأهلي صعوبة مشاركة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، في مواجهة صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

و قال المصدر إن معلول سيكون ضمن البعثة التي ستغادر في السادسة من مساء غد الإثنين إلى جنوب إفريقيا، لكن هناك صعوبة في مشاركته بداعي غيابه لفترة طويلة.

و أضاف: “معلول غائب عن المشاركة منذ قرابة 100 يوم، و سيتم تجهيزه ليشارك في جزء من مواجهة نهضة بركان المغربي المقرر لها 28 مايو الجاري بالدوحة في مباراة السوبر الإفريقي”.

و أوضح: “معلول سيبدأ الانتظام التدريجي في التدريبات الجماعية للفريق غداً الإثنين، خاصة أنه عائد للتو في المران الفردي بالكرة بإستاد مختار التتش بجانب أن اللاعب نفسه لديه تخوف بسيط مما حدث في وقت سابق بتجدد إصابته بمزق في العضلة الخلفية”.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد الفوز على صنداونز الجنوب إفريقي بثنائية نظيفة في ذهاب ربع النهائي أمس السبت، ومن المقرر أن يسافر إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0