من يقود هجوم الأهلي امام المقاضة محسن ام ريان ؟

من يقود هجوم الأهلي امام المقاضة محسن ام ريان ؟

يغيب مروان محسن مهاجم الأهلي الأساسي عن مواجهة الفريق الفيومي مصر المقاصة لمعاناته من إصابة على مستوى الركبة تعرض لها منذ فترة، و لكنه تحامل على نفسه

الأهلي : اجتماع مع المهاجمين قبل ساعات من لقاء صنداونز
تشكيل النادي الأهلي امام سموحة اليوم
حسام البدري ينعي شهداء التفجيرات الإرهابية

يغيب مروان محسن مهاجم الأهلي الأساسي عن مواجهة الفريق الفيومي مصر المقاصة لمعاناته من إصابة على مستوى الركبة تعرض لها منذ فترة، و لكنه تحامل على نفسه بسبب ضغط وأهمية المباريات في المرحلة الماضية.

ويُفاضل الجهاز الفني للأهلي بين الثنائى صلاح محسن و أحمد ريان ليقود أحدهما الهجوم الأحمر خلال مواجهة مصر المقاصة، المقرر إقامتها الأحد المقبل فى افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدورى العام.

و قرر الجهاز الفنى عودة الثنائي صلاح محسن و أحمد ريان من الإعارة بعد تألقهما اللافت مع الفرق التى تم إعارتهما لها و هي سموحة والجونة.

ويواصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته اليومية استعداداً لمباراة المقاصة الأحد المقبل فى الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز واستعاد الأهلي خلال الأيام الماضية رباعي الفريق الذي كان مُصاب بكورونا وهم، أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ووليد سليمان وديانج بعدما غاب الرباعي عن تدريبات الفريق ومبارياته الماضية قبل أن يتماثل للشفاء من الفيروس ويشارك في التدريبات، ويصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0