مران الأهلي : تحفيز الخطيب و اصابات خط الوسط

مران الأهلي : تحفيز الخطيب و اصابات خط الوسط

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق المقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة اليوم الأربعاء. وظهر بيبو في مران الأ

الكاف يفصل في أول الازمات بين الأهلي والزمالك بدوري الأبطال
وليد سليمان يتألق و ألأهلي المتألق في الدور قبل النهائي الأفريقي برباعية
تغييرات فايلر تضيع اسهل بطولة على الأهلي و تهديها للزبالة

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق المقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة اليوم الأربعاء.

وظهر بيبو في مران الأهلي من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين والشد من أزرهم قبل المباراة المقبلة أمام الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه، خاض شريف إكرامي حارس الأهلي جلسة تأهيلية وتدريبات تضمنت الجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة.

وأدى إكرامي تدريبات استشفائية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق، لأنه يعاني من شد في عضلة السمانة.

كما واصل حمدي فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، حيث خاض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين للحديث عن أهمية مباراة الزمالك وشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وقسّم لاسارتي لاعبي الأهلي إلى فريقين لخوض تقسيمة قوية في المران، حيث شهدت الفقرة تعليمات فنية خاصة لعدد من اللاعبين استعدادا لمواجهة القمة.

يُذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري متفوقًا بفارق نقطتين عن الأهلي بعد خوض الفريقين 22 مباراة في المسابقة، بينما يأتي بيراميدز ثالثًا برصيد 48 نقطة من 24 لقاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0