محمد عبدالوهاب: البدري أدار القمة بدهاء شديد

محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أبدى سعادته بالفوز على الزمالك في القمة الـ113، وقال إنه خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بالدرع للموسم الثان

تطورات ازمة القمة الاهلى يرفض تنظيم المباراة بشكل قاطع
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ١٠-١-٢٠١٧
محمد صلاح والنني وتريزيجيه في قائمة المحترفين المصريين لمباراتي نيجيريا

محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أبدى سعادته بالفوز على الزمالك في القمة الـ113،

وقال إنه خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بالدرع للموسم الثاني على التوالي، رغم ضراوة المنافسة خاصة عندما تبدأ مباريات الدور الثاني.

أضاف أن الفوز على الزمالك في ختام الدور الأول من الدوري يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك مجددًا في السوبر يوم 10 فبراير القادم.. وقال: “لا شك أن الفوز على الزمالك يعد دفعة معنوية كبيرة للحصول -بإذن الله- على كأس السوبر في القمة القادمة”.

وعن أداء الأهلي خلال المباراة.. أوضح، عضو المجلس، أن الأهلي قدم أداءً راقيًا على مدار المباراة، وكان الأكثر نشاطًا وضراوة على المرمى، وظهر الفريق ككل بشكل متوازن ومحترم، وبأداء تكتيكي رائع نال عنه احترام الجميع وأسعد به الجماهير، التي احتفلت بالفوز ومن قبله بالأداء القوي والرائع للأهلي في المباراة وأن هذا هو المهم.

وأكد عبدالوهاب أن حسام البدري، المدير الفني، أدار المباراة باقتدار على مدار شوطيها.. وقال: “البدري خاض المباراة بدهاء شديد، وظهر ذلك بقوة في الشوط الثاني عندما هاجم الزمالك بكل خطوطه لإدراك التعادل؛ فإذا بالبدري يجري تغيير أجايى، الذي سجل الهدف الثاني وقتل به المباراة، ليضع البدري بصمته كمدرب كبير وصاحب فكر راقٍ”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0