محاولات لاحتواء أزمة الأهلي طاهر الشيخ يشارك في قطاع الكرة .. بعد قرار التصحيح

قطع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي شوطاً كبيراً علي طريق تهدئة الأمور فيما بينهم بعد توترها خلال اجتماع مجلس إدارة النادي أمس الأول والذي شهد مناقشات

أولتراس أهلاوي تُهدد : تأجيل النطق بالحكم مرفوض
هل تعلم كم مرة فاز الأهلي في الذهاب بهدف واحد فقط؟ الأمر مقلق
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء صنداونز

قطع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي شوطاً كبيراً علي طريق تهدئة الأمور فيما بينهم بعد توترها خلال اجتماع مجلس إدارة النادي أمس الأول والذي شهد مناقشات ساخنة وانقلاباً حاداً من معظم أعضاء المجلس علي سياسة محمود طاهر رئيس النادي.. وينتظر ان يعلن المجلس خلال الساعات القليلة المقبلة دخول طاهر الشيخ عضو المجلس طرفاً في الإشراف علي قطاع كرة القدم بالنادي وهو ما انفرد به محمود طاهر علي مدار أكثر من عام ونصف العام منذ انتخاب المجلس الحالي حيث ينتظر ان يكون قرار المجلس بهذا الشأن هو مشاركة الشيخ مع طاهر وعبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” مدير قطاع الكرة بالنادي في الإشراف علي كرة القدم بالنادي بعد استبعاد فكرة إعادة تشكيل لجنة الكرة اثر خلاف في المجلس حول امكانية الاستعانة بمحمود الخطيب كعضو في لجنة الكرة.

علي الرغم من عدم مناقشته في اجتماع المجلس. كان تقرير علاء عبدالصادق المدير السابق لقطاع كرة القدم بالنادي هو الغائب الحاضر في اجتماع المجلس الأحمر حيث فرغ المجلس سريعاً من مناقشة واتخاذ قرار بتعيين عادل طعيمة مديراً لقطاع الناشئين بالنادي وسمير عدلي مديراً لعلاقات قطاع الكرة ووليد مهدي منسقاً لحقوق الرعاية رغم التحفظات التي أبداها بعض أعضاء المجلس علي تعيينهما واستقر الأمر علي تلبية رغبة رئيس النادي في التعاقد معهما.. وبعدها انقلبت الأجواء في المجلس تماماً وبدأت مناقشات ساخنة بسبب مطالبة الشيخ المشاركة في الإشراف علي كرة القدم باعتباره الوحيد من أعضاء المجلس الأحمر الذي سبق له لعب كرة القدم وكان أحد نجوم القلعة الحمراء حيث وجه الشيخ إلي طاهر انتقادات واتهامات ضمنية بفشله في إدارة ملف كرة القدم وهو ما تضمنه تقرير عبدالصادق وإن لم يشر أي من أعضاء المجلس صراحة إلي هذا التقرير.

وسط الشد والجذب بين الشيخ وطاهر. مالت الكفة لصالح الشيخ لقناعة أعضاء المجلس الأحمر بإخفاق طاهر في إدارة ملف الكرة مما دفع الأخير إلي كتابة استقالة والتلويح بالإصرار عليها كما غادر الجلسة واتجه لمكتب مدير عام النادي قبل ان ينجح أعضاء المجلس في إعادته وإقناعه باستكمال الجلسة مع عدم غلق باب المناقشة لهذه القضية حيث تم بعدها اتخاذ قرار من المجلس بأغلبية ساحقة علي إعادة الصحفي جمال جبر إلي منصبه السابق كمدير للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي بناء علي إعادة هيكلة المنظومة الإعلامية بالنادي والتي تقدم بها الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي.

لهذا حرص أعضاء مجلس إدارة النادي علي عقد جلسة ودية لتصفية الأجواء مع محمود طاهر وإقناعه بعدم الانفراد بالإشراف علي كرة القدم خاصة وأنه لا يملك الخبرة الكافية لهذا.. كما علمت الجمهورية ان اتصالات جرت من طاهر أبوزيد وعدد من الشخصيات البارزة منهم محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأولمبية سابقاً لإقناع طاهر بالعدول عن فكرة الاستقالة وتهدئة الأوضاع مع باقي أعضاء المجلس من أجل مصلحة النادي.

من ناحية أخري. يدرس المسئولون بالنادي الأهلي توجيه الدعوة لعدد من الفرق العربية والأجنبية لخوض مباراة أو أكثر ودية في شرم الشيخ ضمن الجهود المبذولة حالياً لدعم وترويج السياحة في شرم الشيخ بعد الآثار المترتبة علي حادث الطائرة الروسية المنكوبة.

يأتي نادي أهلي دبي الإماراتي في مقدمة الأسماء المطروحة للعب أمام الأهلي في شرم الشيخ لاسيما بعد اتفاقية التعاون التي أبرمت بين الناديين في الفترة الأخيرة اضافة لمشاركة الإمارات علي كافة المستويات حكومة وشعباً في دعم السياحة المصرية والوقوف إلي جانب مصر في مثل هذه الأوقات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0