لماذا ديسمبر هو “الاسعد” في 2016 لجمهور الأهلي؟

إقتربت 2016 على نهايتها وتبقى يوم واحد فقط على ختام العام الذي كان حافلاً بالإنجازات الأهلاوية في كل الرياضات، لكن آخر شهور السنة ديسمبر كان الأفضل في

تصعيد 5 لاعبين من فريق الشباب لمران الأهلي .. تعرف على أسمائهم
عماد متعب يواصل الغياب عن مران الأهلي بسبب المرض عماد متعب يواصل الغياب عن مران الأهلي بسبب المرض
الأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن شروط ولوائح مباراة السوبر أمام الزمالك

إقتربت 2016 على نهايتها وتبقى يوم واحد فقط على ختام العام الذي كان حافلاً بالإنجازات الأهلاوية في كل الرياضات، لكن آخر شهور السنة ديسمبر كان الأفضل في هذا العام لكل عاشقي القلعة الحمراء.

وبداية من سيدات الأهلي ولقب البطولة العربية وفريق السلة الذي توج باللقب الأفريقي وحتى فريق الكرة الذي حقق فوز معتاد على الزمالك في الدوري، كان شهر ديسمبر الأفضل في 2016.

فوز “معتاد” في الديربي ورقم مميز في ديسمبر

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، كالعادة حقق المارد الأحمر الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت لينهي الفريق الدور الأول في صدارة الدوري بدون أي هزيمة.

الأهلي أيضاً حقق إنتصارات عديدة في شهر ديسمبر رغم صعوبة المباريات، حيث فاز على المقاصة وسموحة والمصري والزمالك وتعادل في مباراة واحدة مع إنبي.

إنجاز تاريخي لكرة السلة وعودة كأس المرتبط

16 ديسمبر 2016: حقق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي لقب تاريخي عندما توج ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري على حساب ليبولو في المباراة التي إستضافتها صالة الأمير عبد الله الفيصل، وأصبح الأهلي أكثر الفرق المصرية تتويجا بالبطولات القارية.

27 ديسمبر 2016: توج فريق كرة السلة بلقب دوري المرتبط على حساب سبورتنج في المباراة الفاصلة ليعود اللقب من جديد لجدران القلعة الحمراء بعد غياب 6 سنوات.

تألق السيدات وفوز معتاد على “الأبيض” في كرة الماء

11 ديسمبر 2016: نجحت سيدات الأهلي في التتويج بلقب البطولة العربية للسيدات بعد الفوز على المجمع البترولي الجزائري في المباراة النهائية التي شهدت تواجد قوي لجمهور الأهلي في ستاد القاهرة.

24 ديسمبر 2016: تغلب فريق سيدات الأهلي على الشمس بنتيجة 33-14 في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل ليتوج بلقب دوري منطقة القاهرة.

29 ديسمبر 2016: توجت سيدات الأهلي بلقب دوري مرتبط السلة وتسلم الفريق الكأس في المباراة الأخيرة أمام سبورتنج والتي إعتبرت تحصيل حاصل.

24 ديسمبر 2016: فريق الأهلي تحت 20 سنة توج بلقب الدوري العام بعدما سحق الزمالك 13-9 في المباراة التي أقيمت بنادي هليوبليس.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0