كرة السلة : الأهلي يتأهل الى نهائي دوري السوبر

كرة السلة : الأهلي يتأهل الى نهائي دوري السوبر

تأهل فريق الأهلي لكرة السلة الى نهائي دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 66-63 في مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت الى ا

جماهير الوصل تعترف بصعوبة مواجهة فريقها ضد الأهلي بكأس زايد
فتحي: لماذا يقول عبد الحفيظ ان عرض احترافي وهمي؟ الحقيقة عكس ذلك تماما ويعلمها
الأهلي يتغلب على الغيابات امام الترسانة و محمد شريف اكتشاف

تأهل فريق الأهلي لكرة السلة الى نهائي دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 66-63 في مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت الى الوقت الإضافي، ضمن مواجهات سلسلة مباريات بلاي أوفس لدور نصف النهائي لدوري السوبر.

و بهذه النتيجة، يفوز الأهلي على الجزيرة 3-1 في سلسلة مواجهات الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، المقامة بنظام “Best of 5″، ليتأهل الفريق إلى نهائى دوري السوبر لكرة السلة.

و تفوق الجزيرة في الفترة الأولى وحسمها بنتيجة 12-9 ثم واصل تفوقه في الثانية لينهي الشوط الاول بنتيجة 28-20.

و بالرغم من تفوق الأهلي في الفترة الثالث بنتيجة 21-17، لكن النتيجة الإجمالية كانت الجزيرة بنتيجة 45-41.

و شهدت الفترة الرابعة إثارة في أحداثها، وتبادل الفريقين التقدم خلال هذه الفترة، حتى أصبحت النتيجة التعادل بين الفريقين 57-57، وكانت هناك فرصة للأعبي الأهلي التقدم لكنهم لم يستطعوا اختراق دفاع الجزيرة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 57-57.

و امتدت الإثارة خلال الوقت الإضافي الذي شهد تقدم الجزيرة قبل نهايتها ب30 ثانية عند النتيجة 63-62، ثم تقدم الأهلي بفارق نقطة عند النتيجة 64-63 قبل نهاية اللقاء ب18 ثانية، قبل أن يوسع رامي جنيدي الفارق الى 3 نقاط قبل النهاية، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 66-63.

وبذلك يتأهل الأهلي إلى نهائي دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر الذي يقام بنظام البلاي أوفس “Best of 5″، وستقام مباريات النهائي أيام الجمعه 4 سبتمبر والأحد 6 سبتمبر والثلاثاء 8 سبتمبر وفي حالة الاحتياج إلىالمواجهة الرابعة والخامسة ستقام يومي الخميس والسبت 10 و12 سبتمبر المقبل.

وجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري تأهل الى نهائي دوري السوبر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، ضمن مباريات دور قبل النهائي لدوري السوبر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0