قيمة الغرامة المالية الموقعة ضد الهارب الأهبل كوليبالي

قيمة الغرامة المالية الموقعة ضد الهارب الأهبل كوليبالي

محكمة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم ألزمت اللاعب الإيفواري الهارب كوليبالي بدفع مليون و436 ألف دولار لصالح النادي الأهلي، بعد هروبه من الن

الأهلي يواجه الوحدة و حسين داي والفيصلي في البطولة العربية
موقف حسام عاشور يتحدد اليوم من المشاركة امام الأسيوطي
موعد مباراة الاهلى وجيما في اياب دور الـ32 الافريقي والقنوات الناقلة

محكمة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم ألزمت اللاعب الإيفواري الهارب كوليبالي بدفع مليون و436 ألف دولار لصالح النادي الأهلي، بعد هروبه من النادي دون علم الإدارة.

وكان اللاعب هرب من النادي الأهلي في عام 2017، وتوجه إلي مكاتب قانونية عديدة، وقام بإدعاءات كاذبة منها تعرضه للاضطهاد، وأنه يجبر علي إقامة الشعائر الدينية، و أن زوجته مسيحية.

وأوضح المستشار حلمي عبد الرازق أن النادي الأهلي قدم الأسانيد الصحيحة في هذه القضية التي تثبت أن اللاعب ترك الفريق وقت البطولات، وأيضًا صور وفيديوهات أثناء أدائه الشعائر الدينية، وتقديم ما يثبت أن زوجته مسلمة.

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي إلي أنه استند لتعاقدات سابقة مع لاعبين أفارقة ومن دول أوروبية، ولم يحدث أي شكوي علي غرار اللاعب الهارب، وأيضًا توضيح أن مصر دولة لا تشهد أي اضطهاد ديني من أي نوع.

وشدد عبد الرازق، علي أن كوليبالي لا يحق له الآن الانتقال لأي نادٍ، أو الحصول على بطاقته الدولية دون سداد قيمة الغرامة الموقعة عليه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1