عماد وحيد: فخورون بجائزة حسن حمدي.. ولهذه الأسباب لم نحضر الاحتفال

عماد وحيد: فخورون بجائزة حسن حمدي.. ولهذه الأسباب لم نحضر الاحتفال

عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إن عدم حضور مجلس إدارة النادي الأهلي حفل تكريم حسن حمدي، يرجع لعدة أسباب؛ يأتي في مقدمتها اعتذار حسن

الأهلي يتفوق على الإسماعيلي في 53 مواجهة
اضحك مع مرتضى منصور اعادة المباراة من الدقيقة ٦٦
وليد سليمان: السوبر يمنح الأهلي دفعة معنوية في الدور الثاني

عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إن عدم حضور مجلس إدارة النادي الأهلي حفل تكريم حسن حمدي، يرجع لعدة أسباب؛ يأتي في مقدمتها اعتذار حسن حمدي، ومحمود الخطيب عن حضور العديد من المناسبات التي تقدم مجلس إدارة الأهلي بدعوتهما لحضورها؛ مثل نهائي الكونفدرالية، أو حفل الأكثر تتويجًا الذي أقيم تحت سفح الأهرامات، والذي كان الهدف منه هو تكريم كل رموز الأهلي الذين ساهموا في تحقيق الإنجازات، كما لم يحضرا أيضًا افتتاح المبني الإداري بفرع الجزيرة، وافتتاح فرع الشيخ زايد.

وأضاف «وحيد» أنه ليس معقولاً ـ أيضا ـ أن يتم دعوة مجلس إدارة الأهلي عن طريق رسائل نصية جماعية عبر الهاتف.. وغير مقبول أن توجه الدعوة قبل الاحتفالية بـ72ساعة فقط، بينما لم يتم توجيهها في الاحتفالية الأولى قبل تأجيلها؛ بسبب أحداث التفجيرات التي تعرضت لها البلاد.

وعما يتردد عن عدم إقامة حفل تكريم حسن حمدي في النادي الأهلي قال وحيد: لا يكرم رئيس النادي الأهلي في بيته فهل من الممكن تكريم محمود طاهر، وهو مشرف علي الكرة في حالة فوز الفريق ببطولة الدوري؟ .. أعتقد أنه صعب.. نحن فخورون بفوز حسن حمدي بهذه الجائزة، والجميع سعيد بها، ولكن هذا كان نتاج عمل كبير من الإدارات في النادي، ومن اللاعبين والعاملين والأعضاء ولذلك جاء التكريم من الاتحاد الإفريقي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0