عروض من اجل مباريات ودية بين الأهلي و أندية عالمية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تلقى فريقه لعدد من العروض من أجل خوض مباريات ودية في شهر يناير المقبل، معلناً عن اسماء الأندية التي

الكريسماس يُهدد استقدام حكام أوربيين لمباراة الأهلى وبيراميدز
حسام عاشور هل بشارك امام المختلط ؟
حتى لا ننسى : ابراهيم حسن يحرض الجيش من اجل منع الماء والدواء عن الثوار

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تلقى فريقه لعدد من العروض من أجل خوض مباريات ودية في شهر يناير المقبل، معلناً عن اسماء الأندية التي من المحتمل أن يواجهها فريقه.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه تلقى عروض من شركات تسويق من أجل مواجهة أندية بروسيا دورتموند الألماني وأتلتيكو مدريد الأسباني واتحاد جدة السعودي.

وقال مدير الكرة بالأهلي: ” تلقيت عدد من العروض من شركات تسويق لمواجهة دورتموند وأتلتيكو مدريد واتحاد جدة خلال شهر يناير القادم “.

مضيفاً: ” طلبت ارسال مكاتبات رسمية إلى إدارة النادي الأهلي من أجل مناقشة الأمر والرد عليه عن طريق الجهاز الفني للفريق والإدارة “.

واختتم سيد عبد الحفيظ: ” الموافقة على هذه المباريات يتوقف على موافقة جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق، ووفقاً للارتباطات المحلية والأفريقية في يناير “.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد حالياً لخوض مباراته في الدوري المصري أمام سموحة السكندري، والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس القادم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0