عبدالحفيظ: مواجهة الاتحاد صعبة ونخوض مبارياتنا للفوز فقط

عبدالحفيظ: مواجهة الاتحاد صعبة ونخوض مبارياتنا للفوز فقط

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أكد صعوبة وقوة مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 24 بمسابقة الدوري الممتاز، ل

مرتضي يهاجم الاعلام “الكاذب” وكريم شحاتة يقطع الخط
احتفالية خاص بعيد ميلاد المتعب فى مران الاهلى اليوم
إعلام جنوب إفريقيا يبرز مباراة الأهلي وبيدفيست

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أكد صعوبة وقوة مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 24 بمسابقة الدوري الممتاز، لافتا إلى أن الأهلي يخوض مبارياته المقبلة من المسابقة بهدف الفوز فقط؛ لحسم اللقب مبكرا.

وقال عبد الحفيظ، إن الاتحاد السكندري فريق جيد للغاية ويقوده جهاز فني على أعلى مستوى، لافتا إلى أن الأهلي يدخل اللقاء بكامل تركيزه؛ من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الفريق سكن مرماه 4 أهداف طيلة مشواره بالدوري حتى الآن، كان نصفهما من جانب الاتحاد السكندري، وهو ما يجعل الأهلي يدخل المباراة بتركيز مضاعف؛ نظرا للقوة الهجومية للفريق السكندري.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الفريق سيختتم تدريباته على ملعب مختار التتش صباح غد، الاثنين، ويسافر للإسكندرية ظهر غد للمبيت بها؛ استعدادا للمباراة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن مواجهة الاتحاد تعد من المباريات المهمة في مشوار الفريق بالدوري، والفوز بها يعزز من موقع الأهلي في صدارة جدول الدوري الممتاز.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0