شمس: موقف الأهلي واضح من لائحة مسابقة كأس مصر

شمس: موقف الأهلي واضح من لائحة مسابقة كأس مصر

اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن «اتحاد الكرة» لم يرد حتى الآن على الخطاب الذي تم إرساله، وتضمّن الاعتراض ع

قائمة المستبعدين من مواجهة الأهلي والانتاج
مؤمن زكريا جاهز لمواجهة بيدفيست
أتوبيس الأهلي ينقل فريق الكرة للمرة الأولى
اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن «اتحاد الكرة» لم يرد حتى الآن على الخطاب الذي تم إرساله، وتضمّن الاعتراض على بنود لائحة مسابقة كأس مصر، التي أصدرها اتحاد الكرة وتضمنت غرامات تصل إلى 3 ملايين جنيه على الأندية المخالفة، في حين اقتصرت مكافآت البطولة على مليون ونصف المليون جنيه.

 

 000165

وأضاف أن الأهلي سبق وأرسل خطاب إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه التعرّف على لائحة البطولة، سواء قبل المشاركة في مباراة الألومنيوم في دور الـ32 أو قبل مباراة الداخلية في دور الـ16، ولم يصل أي رد من اتحاد الكرة.. وكان من الأحرى أن يرسل اتحاد الكرة اللائحة للفرق المشاركة قبل انطلاق البطولة وليس بعد انتهاء مباريات دور الـ16.

000166

وأوضح المدير التنفيذي أن الأهلي أكّد في مخاطباته لاتحاد الكرة على عدة أمور، أهمها: التأكيد على عدم التزام الأهلي بأي ضوابط تتعارض مع عقد رعاية النادي نظرًا لعدم موافاة اتحاد الكرة للنادي بالشروط الخاصة بمسابقة كأس مصر قبل المشاركة بها، وأيضًا ترتيبات رعاة البطولة، وعدم الاعتداد بمكاتبات الأهلي السابقة، ومن ثم فإن الأهلي أكّد أيضًا في مخاطباته على أنه يحتفظ بحقه القانوني حيال أية مطالبات بخصوص هذا الأمر.

000167

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0