سعد سمير ينتظم في مران الأهلي واختبار طبي لـ”هشام محمد”

سعد سمير ينتظم في مران الأهلي واختبار طبي لـ”هشام محمد”

ينتظم سعد سمير، مدافع الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، الاثنين، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية وذلك بعد إنتهاء اللاعب من تنفيذ برنامج

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاثنين ٢٠ فبراير ٢٠١٧
كوميديا الزمالك لا تنقطع.. مرتضى: الدوري باطل لأن الأهلي أشرك 4 اجانب
يرفع منتخب مصر راية التحدى قبل مواجهة تونس وأجيرى يستقر على التشكيل

ينتظم سعد سمير، مدافع الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، الاثنين، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية وذلك بعد إنتهاء اللاعب من تنفيذ برنامجه التأهيلي مؤخرًا وبات جاهزًا للعودة من جديد للتدريبات الجماعية لإعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

يذكر أن الجهاز الطبي أكد جاهزية سعد سمير لرحلة الجزائر التي تنطلق غد الثلاثاء استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المحدد لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

في الوقت نفسه، يخضع هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق للفحص الطبي اليوم لحسم موقفه بشأن إعلان جاهزيته لرحلة الجزائر بعدما غادر مباراة فيتا كلوب الكونغولي أمس الأول متأثرًا بإصابته بـ«ثقل» في العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الطبي خروج اللاعب تفاديًا لتفاقم الإصابة.

وحقق الأهلي أول 3 نقاط بدور المجموعات بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة سجلها ناصر ماهر في الدقيقة 65، وعلي معلول في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0