سبب الأزمة المالية بين الأهلي و الشركة الراعية

سبب الأزمة المالية بين الأهلي و الشركة الراعية

أكد مصدر مسؤول أن الأزمة الأخيرة بين النادي الأهلي، و"برزنتيشن" الشركة الراعية للنادي وكرة القدم المصرية، سببها مبلغ يقترب من 100 مليون جنيه. وقرر

رينيه فايلر يحسم الجدال حول مصير محمد محمود
كريم فؤاد يحكي كواليس انتقاله للأهلي و طموحه مع المارد الأحمر
التليفزيون الألماني يصور فيلمًا تسجيليًا عن الأهلي

أكد مصدر مسؤول أن الأزمة الأخيرة بين النادي الأهلي، و”برزنتيشن” الشركة الراعية للنادي وكرة القدم المصرية، سببها مبلغ يقترب من 100 مليون جنيه.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخيرة، منع شركة “برزنتيشن سبورت” من دخول مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز، بدءً من لقاء سموحة.

وقال المصدر في تصريحاته “الأهلي يحق له الحصول على ما يقرب من 48 مليون جنيه من الشركة الراعية تشمل غرامات التأخير بشأن باقي قيمة القسط الأول والقسط الثاني والثالث بالكامل، الخاصة بحقوق رعاية النادي”.

وأضاف المصدر “هناك ما يقرب من 51 مليون جنيه مستحقات لصالح الأهلي تخص حقوق البث الفضائي”.

وواصل “الأهلي يحق له الحصول على ما يقرب من 100 مليون جنيه من الشركة الراعية، الأهلي قام بمخاطبة الشركة أكثر من مرة، وأخر خطاب تضمن السداد خلال شهر وإلا سيتم فسخ التعاقد”.

واختتم “أخر ما حصل عليه الأهلي من الشركة الراعية كان شيك بمبلغ 20 مليون جنيه في إبريل الماضي”.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا جاء فيه “نظرًا لتأخر شركة بريزنتيشن في سداد قيمة الأقساط المستحقة للنادي مقابل عقد حقوق الرعاية والبث التليفزيوني، وعدم استجابة الشركة للخطابات التي سبق أن أرسلها النادي للشركة بشأن سداد تلك المستحقات والغرامات المرتبة عليها، فإن الأهلي مضطر لمنع الشركة من الدخول المباريات المملوكة للنادي في بطولة الدوري العام، بداية من مباراة الأهلي وسموحة، وذلك لحين سداد الشركة لجميع مستحقات النادي المتأخرة عن الفترة الماضية للحقوق الممنوحة للشركة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0