ردا علي أنباء رحيله عن الأهلي… ديانج يتحدث علنا

ردا علي أنباء رحيله عن الأهلي… ديانج يتحدث علنا

بعد فوز الأهلي بالأمس بلقب السوبر المصري أمام فريق بيراميدز ، أجري مراسل قناة أبو ظبي مقابلة صحفية مع لاعب وسط الأهلي أليو ديانج ، و لقد سئل لاعب الأه

ماذا قال التونسي رؤوف بن خليف عن فوز الأهلي على النجم الساحلي بسداسية
بعثة الأهلى تطير اليوم للجزائر قبل مواجهة شبيبة الساورة فى دورى الأبطال
اتحاد الكرة المصري : لا تقليل لعدد الأجانب في الفرق

بعد فوز الأهلي بالأمس بلقب السوبر المصري أمام فريق بيراميدز ، أجري مراسل قناة أبو ظبي مقابلة صحفية مع لاعب وسط الأهلي أليو ديانج ، و لقد سئل لاعب الأهلي بشكل واضح عن الأنباء الشائكة التي تخص رحيله عن الأهلي .

 

و رد أليو ديانج قائلا : “هذه المرة سأفتح قلبي، هذه المرة سأتحدث علنا”. و وضح اللاعب المالي أنه لم يفكر في الأمر قائلا :”أنا لم أفكر أبدا في الرحيل أنا أهلاوي واحب الأهلي هذا رابع موسم لي مركز على عملي كلاعب محترف وتحقيق النتائج مع الفريق وأحيانا هناك فترات فراغ يمر به أي لاعب لكن مباشرة أعود إلى مستوايا المعهود ولا أعلم مصدر هذه الأخبار”، حيث قد أكد ديانج أن تلك الشائعات حول رغبة في الرحيل ما هي إلا أخبار زائفة : “دائما في كل ميركاتو هناك ايادي خفية هناك من يفتعل هذه الأخبار ربما لخلق بعض المشاكل بيني وبين إدارة الأهلي وربما يكون كلام سوشيال ميديا” . و ختم ديانج المقابلة :”أنا لم يتصل بي أحد يمكن أن يكون هناك إتصال مع الإدارة ولكني لا أعلم شيئا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0