دليلك لمباراة الأهلي والوداد .. موعد فتح وغلق بوابات الملعب وقائمة الممنوعات

دليلك لمباراة الأهلي والوداد .. موعد فتح وغلق بوابات الملعب وقائمة الممنوعات

يستضيف ملعب برج العرب في الحادية عشر من مساء الأحد مباراة الأهلي والوداد المغربي ضمن منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. شيرين شمس ا

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاثنين ٢٧ مارس ٢٠١٧
تقرير.. هل يعيد شاكيري رمضان لمقاعد بدلاء ستوك؟
سعد سمير ينضم إلى معسكر الأهلي استعدادًا لمواجهة زاناكو

يستضيف ملعب برج العرب في الحادية عشر من مساء الأحد مباراة الأهلي والوداد المغربي ضمن منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أعلن عبر القناة الرسمية أن بوابات ملعب برج العرب سيتم فتحها الساعة 5 مساءً على أن يتم غلقها الساعة 9.30 قبل ساعة ونصف من صافرة البداية.

وسيحضر المباراة 10 آلاف متفرج، وتم بيع التذاكر بنظام الحجز الإلكتروني الخاص بالنادي الأهلي وتم تسليم التذاكر في عدد من المنافذ بالقاهرة والإسكندرية وطنطا ودمنهور.

وتشمل قائمة الممنوعات التي تم طباعتها على التذكرة عدم السماح بحمل الجماهير للحقائب بالاضافة للالعاب النارية والشماريخ والمواد المفرقة والمشتعلة.

كما يمنع حمل أي عصى أو هراوات أو حوامل أعلام خشبية وسيسمح فقط بالأعمال الصغيرة المحمولة بمساكات بلاستيكية بالاضافة لمنع دخول اي لافتات تحمل عبارات دينية أو سياسية أو مسيئة.

ويمنع أيضأ حمل أي لافتات أو أدوات تشجيع تحمل شعارات لشركات أو مؤسسات تجارية وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وعرضهم على النيابة العامة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0