تعرف على سر رغبة البدرى الشديدة فى بيكلى

كشف حسام البدري عن سر تمسكه باللاعب شيملس بيكلي الذي يلعب في بتروجيت حاليا من أجل التعاقد معه في النادي الأهلي على الرغم من الأصوات المعارضة له وسط ال

محمد عبد الوهاب : عمرو السولية اهلاوي مئة بالمائة – اخبار النادي الأهلي
الأصابات تضرب يوفنتوس في مقتل قبل مواجهة البايرن
عاشور خارج مواجهة الأهلي وريكرياتيفو وهل يلحق بها إكرامي؟

كشف حسام البدري عن سر تمسكه باللاعب شيملس بيكلي الذي يلعب في بتروجيت حاليا من أجل التعاقد معه في النادي الأهلي على الرغم من الأصوات المعارضة له وسط الجماهير.

وقال البدري في حوار مع شوبير أن بيكلي لاعب “مقبول” ولكنه لم يكن الخيار الأول حيث تم مفاوضة اللاعب دوللي الذي ينتمي الى صن داونز ولكنه رفض وسيلعب في اسبانيا لرغبته في اللعب بأوروبا.

وأيضا تمت مفاوضة خاما بيليات الذي ينتمي لنفس النادي ولكن المبالغة في السعر وسلوك اللاعب جعل هناك صرف للنظر عنه مما أجبر الجهاز الفني على البحث في السوق المحلية.

وأضاف أن تفكيره الشخصي كان ينصب في التعاقد مع رأس حربة أجنبي وذلك منذ عدة أشهر ولكن عودة مروان محسن وظهور أجاي بشكل طيب قد عدل من تفكيره ليكون هناك بحث عن لاعب في الوسط المهاجم.

وواصل: الموسم طويل ويوجد وليد سليمان ومؤمن زكريا والسعيد وهم يتحملون ضغط المباريات وحدهم مما يجعل هناك ضرورة لتوافر بديل يلعب في هذه المراكز ويكون مقبول وهذا يتوافر في لاعب بتروجيت.

واختتم: لدينا حتى يوم 20 يناير اذا لم يتم ايجاد لاعب أفضل من بيكلي سيكون هو الأقرب للتعاقد ولا يمكن أن نفوت فرصة وجود مكان خالي في القائمة ولا نتعاقد مع لاعب يفيد وضع الفريق الحالي ويجب استغلال المكان المتاح من أجل مواجهة ضغط المباريات بشكل أفضل وايجاد البديل لأي اصابة واجهاد

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0