تصريحات موسيماني مدرب الأهلي بعد مباراة الأسيوطي

تصريحات موسيماني مدرب الأهلي بعد مباراة الأسيوطي

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أن تغيير أليو بادجي مع بداية الشوط الثاني كان تبديلا خططيا، و ليس بسبب إصابة، و ذلك خلال مواجهة الفريق أمام بي

الأهلي يتعادل سلبيًا أمام زاناكو في مباراة الكرات المقطوعة و العقم التدريبى
الأهلي يفوز على اياكس الهولندي في اعتزال الكابيتانو
عبد الحفيظ: أرسلوا لوائح البطولات للإستديوهات التحليلية .. وشلبي يعتذر

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أن تغيير أليو بادجي مع بداية الشوط الثاني كان تبديلا خططيا، و ليس بسبب إصابة، و ذلك خلال مواجهة الفريق أمام بيراميدز.

و حل بادجي بديلا لمحمود كهربا في الدقيقة 12 من بداية المباراة بسبب الإصابة، في المباراة التي انتهت سلبيا دون أهداف، ضمن الجولة الـ33 لمسابقة الدوري.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الأهلي يخسر لاعب كل مباراة إما للإيقاف أو الإصابة.

و أضاف مدرب الأهلي: “مواجهة بيراميدز صعبة  عانينا في الشوط الأول من نقاط سلبية مثل إضاعة ضربة جزاء، و إصابة محمود كهربا، و طرد عمرو السولية”، مشيرًا إلى أن الالتزام الخططي للاعبين ساهم في تجاوز النقص العددي.

و أكمل: “فريق بيراميدز أقوى من الخصمين الذين واجهناهما خلال المباراتين السابقتين، و لم نتلق أي هدف خلال المباريات الثلاث”.

و عبر عن إحباط فريقه بعدم تسجيل هدف من الفرص التي خلقها الفريق، و لكنه استدرك: “أن تخلق فرص و تضيع أفضل من ألا تصنع فرص على مرمى الخصم”.

و عن أفشة قال موسيماني: “للأسف أضاع ضربة جزاء، و لكن رونالدو و ميسي و مارادونا و كل اللاعبين الكبار يضيعون ضربات جزاء، كنت أتمنى أن يسجل تسديدته التي ارتطمت بالقائم، و لكني تحدثت معه عقب المباراة لشعوري بأنه محبط”.

و قدم موسيماني التهنئة للرجاء بعد تتويجه ببطولة الدوري المغربي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0