تصريحات محمد شريف مع اسلام الشاطر قناة الأهلي

تصريحات محمد شريف مع اسلام الشاطر قناة الأهلي

أكد محمد شريف مهاجم النادى الأهلى، أنه مركز جدا مع النادى الأهلى و لم يقدم أي شىء حتى الآن ومازالت أسعى لتسجيل العديد من الأهداف و مواجهة سيمبا هي الأ

مكافأة استثنائية للاعبي الأهلي بعد «ثنائية» القطن
غدا اول مؤتمر صحفي لمدرب منتخب مصر الجديد
كوليبالى يرفض اللعب فى مصر بعد الرحيل عن الأهلى

أكد محمد شريف مهاجم النادى الأهلى، أنه مركز جدا مع النادى الأهلى و لم يقدم أي شىء حتى الآن ومازالت أسعى لتسجيل العديد من الأهداف و مواجهة سيمبا هي الأصعب في المشوار الأفريقي.

و قال محمد شريف خلال حواره مع إسلام الشاطر في برنامج “البيت الكبير” المذاع على قناة النادى الأهلى: “أتفاجئت بموعد ولادة شريف لأن زوجتى لسه كانت داخلة في الشهر التاسع ولم أشوفه إلا من يومين، وربنا يباركلى فيه”.

و أضاف محمد شريف: “كهربا مركز جدا في المران وبيموت نفسه والدليل على ذلك لما نزل ماتش بيراميدز استطاع إحراز هدف ومستوى مميز وهو حاليا منتظر الفرصة ولا يشغل باله إلا بالملعب”.

و أوضح شريف: “الظروف في بداية انضمامى مكانتش مساعدانى خالص و لا مساعدة الفريق بعد الخروج من أفريقيا أكثر من مرة ولم أشارك بشكل مستمر فقررت أخرج ألعب مع أي نادى لكى استعيد مستواي وأرجع النادى الأهلى واستفدت كثيرا من التجربة على المستوى الشخصية”.

وتابع مهاجم الأهلى: “لسه لم أقدم اى شيء مع النادى الأهلى ولم أكمل سنة ولسه عاوز أسجل تانى وتالت ولسه عاوز أساعد زملائى وأخد بطولات مع النادى”.

وأوضح: “مواجهة سيمبا في تنزانيا هى أصعب مباراة واجهتنا في البطولة بسبب الأجواء الحارة جدا والتوقيت اللى لعبنا فيها، ولما كنت في كأس العالم للأندية اتفقنا على العودة مجددا للبطولة واللعب فيها الموسم المقبل والحمد لله سنلعب مرة أخرى ولكن في اليابان”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0