تصريحات رامي ربيعة قائد الأهلي قبل لقاء صنداونز

تصريحات رامي ربيعة قائد الأهلي قبل لقاء صنداونز

أكد رامي ربيعة، مدافعه الأهلي، أن جميع اللاعبين في حالة تركيز استعدادا لمواجهة الغد أمام صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، م

الأهلي في القاهرة و يبدأ الاستعداد للقاء الزمالك في الدوري العام
الأهلي يدخل معسكرا مغلقا من اجل انبي
عماد النحاس يوافق على دخول الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

أكد رامي ربيعة، مدافعه الأهلي، أن جميع اللاعبين في حالة تركيز استعدادا لمواجهة الغد أمام صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الفوز في مباراة الذهاب لا يعني تأهل الفريق.

وكان الأهلي حقق الفوز على صنداونز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة، ويسعى لحسم التأهل للدور نصف النهائي في مواجهة بطل جنوب إفريقيا المقرر لها الثالثة عصر السبت.

وقال ربيعة في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في استاد لوكاس موريبي: “الفوز بهدفين في الذهاب نتيجة غير مطمئنة كما قال المدرب رينيه فايلر، وعلينا التركيز وبذل أقصى جهد لنحسم تأهلنا هنا في بريتوريا”.

وأضاف: “جميع اللاعبين يضعون في اعتبارهم وفي حساباتهم إسعاد جماهير الأهلي من خلال الفوز بلقب البطولة، وقطع خطوة جديدة في طريق تحقيق هذا الحلم عبر تخطي صنداونز غدا في إياب دور الثمانية”.

وأكد ربيعة أن دور اللاعبين الكبار داخل الفريق لم يتوقف، سواء المتواجدين حالياً مع الفريق في جنوب إفريقيا أو المتواجدين في القاهرة من خلال تشجيع و تحفيز جميع اللاعبين قبل مباراة العودة.

واختتم ربيعة تصريحاته مؤكدا جاهزية الأهلي لمواجهة صنداونز غدا على استاد لوكاس موريبي، وحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي للمسابقة القارية من بريتوريا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0