بيراميدز يفقد نفطتين امام مصر المقاصة في صراع صدارة الدوري

بيراميدز يفقد نفطتين امام مصر المقاصة في صراع صدارة الدوري

بامكان الأهلي عذا تضييق الخناق غلى فريق بيراميدز في صراع الصدارة بالفوز على طلائع الجيش و فقد نادي بيراميدز نقطتين في مشوار منافسته على لقب الد

الأهلى يُقيد صالح جمعة فى القائمة الأفريقية خلال ساعات
الأهلي يتحدى مفاجآت الصغار أمام جيما في أثيوبيا بدوري أبطال أفريقيا
اتحاد الكرة يعلن عن مواعيد ثلاث جولات جديدة

بامكان الأهلي عذا تضييق الخناق غلى فريق بيراميدز في صراع الصدارة بالفوز على طلائع الجيش

و فقد نادي بيراميدز نقطتين في مشوار منافسته على لقب الدوري المصري، بعدما تعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة 31 من المسابقة.

بيراميدز كان يخطط للفوز على المقاصة من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري المصري بفارق ست نقاط ولو بصفة مؤقتة، إلا أن المقاصة نجح في خطف نقطة منه بالتعادل.

نجح بيراميدز في الوصول إلى هدفه الأول بالمباراة بعد مرور 29 دقيقة، بعدما مرر كينو كرة إلى عمر خربين في الجانب الأيسر من الملعب، قبل أن يحول عرضية أرضية لعبد الله السعيد الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وكاد جون أنطوي أن يعادل النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 35 بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه نحو المرمى، لكن أحمد الشناوي نجح في إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وتحولت الركنية إلى داخل منطقة الجزاء، لتسقط أمام لاعبي المقاصة قبل أن تتجه إلى أنطوي الذي صوبها في أقدام المدافعين، قبل أن يتم إبعاد الكرة عن منطقة الخطورة في الدقيقة 36.

وأدرك جون أنطوي هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 86 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من ميدو جابر، ليصوبها الغاني في الشباك من أمام المرمى مباشرةً.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 64 ليظل في المركز الأول بجدول الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الذي يحل ثانيًا، وأربعة عن الزمالك ثالث الترتيب.

ويمتلك الأهلي و الزمالك أفضلية على بيراميدز ، حيث جمع نقاطه بعدما خاض 30 مباراة، بينما لعب الأحمر و الأبيض 27 مواجهة لكلًا منهما.

أما رصيد المقاصة فأصبح 42 نقطة ليظل في المرتبة السادسة بجدول الترتيب، مما يسمح له بالاستمرار في المنافسة على الدخول إلى المربع الذهبي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0