برج العرب يستضيف مباراة الأهلي والزمالك محليًا وأفريقيًا

برج العرب يستضيف مباراة الأهلي والزمالك محليًا وأفريقيًا

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى بطولة الدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية ذهابًا وإيابًا وعدم إ

60 الف متفرج لمباراة الأهلي و حوريا الغيني في برج العرب
خسارة القمة و كوارث إدارة فايلر…نقاط يجب الوقوف عندها
مباراه الاهلي القادمة، موعد مباراة الاهلي والوصل ،يبحث عشاق القلعة الحمراء عن جدول مباريات الاهلي القادمة، وذلك نظرا لكثرة مؤجلات الفريق الأحمر لخوضه بطولة أفريقيا ، وكانت قد أعلنت لجنة المسابقات عن مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري خلال شهر ديسمبر القادم.

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى بطولة الدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية ذهابًا وإيابًا وعدم إقامتها بالقاهرة بناء على طلب الأمن.

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة عن أنه تقرر إقامة مباريات الأهلى والزمالك فى أفريقيا باستاد برج العرب وحضور أعداد جماهيرية كبيرة لكلا الفريقين باستاد برج العرب فى المباريات الأفريقية كما سيتم إقامة مباراة القطبين فى الدورى ببرج العرب والسماح بحضور الجماهير.

وأضاف المصدر أن هناك اتفاقًا سيتم بين اتحاد الكرة والناديين خلال الساعات المقبلة لإقامة مباريات أفريقيا هناك بدلا من الدخول فى أزمات مع الآمن وانتظار الحصول على الموافقات الأمنية فى ظل تمسك الناديين بحضور جماهيرهما للمباريات بأعداد كبيرة وهو ما يتحفظ عليه الأمن بالقاهرة بسبب الزحام الشديد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0