المؤجلات العشرة للأهلي بعد انتهاء مولد افريقيا .

المؤجلات العشرة للأهلي بعد انتهاء مولد افريقيا .

بعد انتهاء "مولد" بطولة أفريقيا وضياع الأهلي لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي من المباراة النهائية بعد الخسارة من الترجي بثلاثية نظيفة من الترجي

موقف النادي الأهلي من تأجيل قمة الدوري 10 مايو
ما هي اصابة سعد سمير بعد عنف يوسف اوباما
سعد سمير وقع على التجديد للنادي الأهلي في هدوء تام

بعد انتهاء “مولد” بطولة أفريقيا وضياع الأهلي لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي من المباراة النهائية بعد الخسارة من الترجي بثلاثية نظيفة من الترجي مساء الجمعة في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا.. يستعد النادى الأحمر للارتباطات الأخرى فى البطولات المختلفة.

الأهلي سيبدأ مبارياته ببطولة الدوري خلال ديسمبر المقبل ولن يلعب أية مباريات بالمسابقة المحلية في نوفمبر الحالي بسبب توقف الدوري عدة ايام لارتباط المنتخب الاول بمباراة تونس الجمعة المقبل ببرج العرب في تصفيات أمم 2019 ولارتباط الأهلي بمباراتي الوصل الإماراتي واتحاد جدة في البطولة العربية والسوبر المصري السعودي.

وبعد انتهاء مباراة مصر وتونس لن يلعب الأهلي مباريات في الدوري لارتباطه بمباراة الوصل الإماراتي بملعب الأخير يوم 22 نوفمبر الجاري في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب كان قد إنتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ثم يخوض الأهلي مواجهة اتحاد جدة يوم 27 نوفمبر الجاري بمصر في كأس السوبر المصري السعودي.

وبعد الانتهاء من مباراتي الوصل واتحاد جدة سيستأنف الاهلي مبارياته في بطولة الدوري خلال ديسمبر المقبل، علماً بأن المارد الاحمر له عشرة مباريات مؤجلة مع كلاً من ، الجونة وبيراميدز وبتروجيت والداخلية ومصر المقاصة والنجوم وانبي وطلائع الجيش وسموحة والمقاولون العرب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0