الكاف يعلن اسماء حكام لقاء الأهلي و فيتاكلوب

الكاف يعلن اسماء حكام لقاء الأهلي و فيتاكلوب

كشفت تصحيفة مغربية عن تعيين المغربي رضوان جيد حكما لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي التي تقام ملعب ستاد القاهرة أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبل، في إ

بعد الزيارة و الاجتماع : الاتقاق على حل ازمة الأهلي و بيراميدز
حقيقة مفاوضات فايلر..بقاء أحمد فتحي في الأهلي..أسئلة يجيب عليها مدير التعاقدات في بيراميدز
قناة الأهلي: حجازي يعود لتشكيل الفريق في مواجهة الوداد

كشفت تصحيفة مغربية عن تعيين المغربي رضوان جيد حكما لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي التي تقام ملعب ستاد القاهرة أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “لو 360 سبورت” المغربية فإن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي “كاف” قررت إسناد مباراة الأهلي وفيتا كلوب لطاقم تحكيم مغربي يقوده رضوان جيد، وأشارت إلى أن الأخير أدار بشكل مميز قمة الجولة الثانية من دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي التونسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

رضوان جيد ، قاد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري الأبطال الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وحسم المارد الأحمر تأهله للأدوار الإقصائية.

وفاز الأهلي على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متساويًا بنفس الرصيد مع فيتا كلوب الذي يأتي في الوصافة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0