القيعى يهاجم كريم شحاتة لفبركة التعاقدات

انتقد عدلى القيعى بشدة كريم حسن شحاتة صاحب المعايير المزدوجة والاراء المتباينة متسائلا عن اسباب ابتكاره للاخبار دائما بخصوص النادى الاهلى وحديثه الاخي

أحمد حجازي يشارك في مران الأهلي الجماعي
محمود طاهر يؤازر الأهلي قبل مباراة طنطا
وليد سليمان ينفي شائعة طلب تعديل عقده

انتقد عدلى القيعى بشدة كريم حسن شحاتة صاحب المعايير المزدوجة والاراء المتباينة متسائلا عن اسباب ابتكاره للاخبار دائما بخصوص النادى الاهلى وحديثه الاخير عن انتقال عبد الله الشحات والمعتصم سالم واحمد سمير فرج للنادى الاهلى قبل لقاء الاهلى والاسماعيلى .

حيث تسائل القيعى عن سر نشر هذه الاخبار الكاذبة فى الفترة الحالية قبل هذه المباراة المهمة ودوره فى استثارة الجماهير واشعال الموقف وهو الامر الذى اتفق فيه مع لاء وحيد المتحدث الرسمى للاسسماعيلى الذى اكد ان الثلاثة لاعبين شاركوا اساسين فى المباراة الاخيرة للدراويش ولا نية لرحيلهم .

كما اكد علاء وحيد ان مجلس ادارة الاسماعيلى لم يجبر المدير الفنى على اشراك لاعب بعينه ونشر هذه الاخبار الكاذب غرض مريض لاثارة البلبلة داخل الفريق وتسائل عن حقيقة الشائعات التى تؤكد ان الشحات وقع للزمالك ولماذا لم يتحدث عنها شحاتة .

وواصل القيعى تعجبه من اداء شحاتة فى برنامجه الخاص وسر اعلانه عن استقدام الاهلى للاعبين جدد والاستغناء عن لاعبين بعد ان اعلن موافقة الاهلى على اعارة ابو السعود ومانجا ورغبة شهاب واحمد السيد الرحيل عن الفريق وتهكم القيعى على اسلوب كريم الذى اسقط على عدم مشاركة ابو السعود فى المباريات .

وبالارقام رد القيعى على شحاتة واكد ان الزمالك اشرك 18 لاعب فى مباريات الدورى بينما اشرك الاهلى 20 لاعب واكد ان من الطبيعى ان يعتمد شحاتة على اقل عدد من اللاعبين بالزمالك من اجل تثبيت التشكيل وليس من المعقول ان يشرك لاعبين جدد فى كل مباراة .

استطرد القيعى معلقا على موقع كريم شحاتة عندما اعلن رفضه لانضمام الحضرى الى منتخب مصر فى الوقت الحالى بحثا عن حقوق نادى المريخ السودانى ومطالبا من برادلى وزكى عبد الفتاح بمنح الفرصة للحراس الاخرين والثقة لعبد الواحد السيد مطالبا بعدم الاستعانة باللاعب فى ظل مشاكله.

واستفسر القيعى اين كان راى كريم خلال اصرار والده على الاستعانة بخدمات الحضرى امام الارجنتين بعد هروب اللاعب من الاهلى بايام وكيف لم ينتقد اللاعب رغبة والده او راى احمد سليمان مدرب حراس المرمى فى ذلك الوقت حين تحدى شحاتة النسبة الاكبر من جمهور مصر واستعان بلاعب لا يشارك دون النظر لحقوق الحراس االاخرين الذين كانوا الاجدر فى ذلك الوقت .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0