القبض على توفيق عكاشة و منعه من السفر

أثناء فحص اسم الاعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين المثير للجدل دائما على الحاسب الآلي تبين أن «عكاشة» مدرج على قوائم الممنوعين من السفر و ترقب الو

حريق في مخزن كرتون في المنشية الاسكندرية
حملات تموينية مشددة داخل مدينة الاسكندرية
بدائل دواء كتافلام في مصر اسعار معقولة بديل سعر جيد

أثناء فحص اسم الاعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين المثير للجدل دائما على الحاسب الآلي تبين أن «عكاشة» مدرج على قوائم الممنوعين من السفر و ترقب الوصول بقرار من المستشار النائب العام على ذمة قضية نفقة فتم توقيفه و توجه إلى النيابة العامة وتم إجراء معارضة على أحكام صادرة ضده وإخلاء سبيله .

 

وقال عكاشة عقب إخلاء سبيلة في رسالة صوتية مدتها أكثر 8 دقائق يتحدث فيها مع آخر إن ما حدث له اليوم من تدبير الإخوان، من خلال بعض الموظفين الإداريين في عدد من المؤسسات، الذين يعتبرون خلايا نائمة للإخوان في بعض المؤسسات.

 

 

وأضاف «عكاشة» أن هذه الخلايا أرادت أن تستغل اسمه وتقوم بعرض ملفات خاطئة لاتخاذ إجراءات ضده وتسريب الإجراء لوسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه اكتشف هذه المؤامرة، معلقا: «أقول للإخوان.. لن تستطيعوا إحداث بلبلة من خلالي» .

 

 

وتابع «عكاشة»: «ما يتم تداوله بشأن إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة مش صحيح .. أنا لست من أصحاب النفوس الضعيفة»، موجهًا رسالة إلى كل الشعب المصري أن ما حدث ما هو إلا فتنة ومؤامرة لعبت فيها الخلايا النائمة لجماعة الإخوان عن طريق تقديم ملفات خاطئة».

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0