الخطيب و العامري من جديد في مران الأهلي

الخطيب و العامري من جديد في مران الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، و نائبه العامري فاروق على حضور مران الفريق الأول والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة. وتواجد بيبو والعام

الأهلي ينهي اتفاقه لضم الاورجوياني سيرينو
الحكم الخامس لا يرى ضربة جزاء صارخة للنادي الأهلي امام طلائع الجيش
الأهلي يعلن عن غرامة افشة رسميا

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، و نائبه العامري فاروق على حضور مران الفريق الأول والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وتواجد بيبو والعامري في مران الفريق الأحمر لدعم الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء بعد غد الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الثنائي على عقد جلسة سريعة مع قائد الفريق حسام عاشور للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها أمام بيراميدز، في العضلة الضامة، والتي سيغيب على إثرها عن مباراة المصري المقبلة.

على الجانب الآخر خاض الثنائي مروان محسن وحسام عاشور تدريبات تأهيلية، داخل صالة الجيمانزيوم، حيث اشتكى الأول من إجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة بيراميدز الأخيرة التي خسرها الأهلي بهدف دون رد، بينما يعاني عاشور من الإصابة في العضلة الضامة.

كما واصل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر تدريباته التأهيلية للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي بمزق في عضلة السمانة.

وفي سياق متصل استكمل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأحمر تدريباته التأهيليلة للتخلص من الإجهاد العضلي الذي تعرض له خلال أحد التدريبات.

على الجانب الآخر أجرى الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي تقسيمة على هامش مران الفريق شهدت مشاركة رمضان صبحي، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية والتي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز، كما خصص فقرة للكرات العرضية خلال مران الفريق  حرص خلالها  على منح تعليمات خاصة للاعبي الدفاع والهجوم.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني، بينما يأتي المصري في المرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0