الجزار شهاب الدين احمد : الأهلي بطل الدوري ان شاء الله

الجزار شهاب الدين احمد : الأهلي بطل الدوري ان شاء الله

قال شهاب الدين أحمد لاعب الأهلى السابق، إن المارد الأحمر سيحصل لقب بطولة الدورى هذا الموسم على الرغم من المنافسة القوية مع نادى الزمالك. و قال شهاب :

ما هي اصابة ميدو جابر في مباراة الانتاج الحربي ؟
الأهلي يستضيف أكبر دورة دبلوماسية لكرة القدم
عماد وحيد يكشف تفاصيل جلسته مع رئيس «الكاف»

قال شهاب الدين أحمد لاعب الأهلى السابق، إن المارد الأحمر سيحصل لقب بطولة الدورى هذا الموسم على الرغم من المنافسة القوية مع نادى الزمالك.

و قال شهاب : “الأهلى سيتوج باللقب هذا الموسم كما عودنا، خاصة أنه دعم صفوفه بمجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية خلال الميركاتو الشتوى والقادرين على حسم اللقب لمصلحتهم فى النهاية رغم اشتعال المنافسة”.

ويتربع الزمالك على قمة ترتيب الدورى المصرى برصيد 52 نقطة، بينما يأتى فريق بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى، الذى يحتل المركز الثالث.

يذكر أن مسيرة شهاب الدين أحمد بدأت فى فرق الناشئين بالنادى الأهلى لسن 18 سنة ثم فريق 20 سنة حتى انضم للفريق الأول بالنادى وقد لقب بالجزار للهدف، الذى أحرزه فى الاتحاد الليبى بالدور الـ16 ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى، وكان بالدقائق الأخيرة للمباراة وكان السبب فى صعود النادى الأهلى للدور الـ8 وفى يوليو 2014، قرر النادى الأهلى الاستغناء عنه رفقة العديد من اللاعبين.

لينتقل فى أغسطس 2014 لنادى طلائع الجيش، ولكنه لم يستمر طويلا معه لعدم مشاركته بشكل أساسى فانتقل لنادى بتروجت فى يناير 2015 بعد أن سدد 700 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائى ثم انتقل لفريق الإنتاج الحربى فى أغسطس 2015

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0