البدرى يتعادل مع الهلال و يعود من السودان و الدورى لنادى المريخ

المريخ يحرز الدوري السوداني   أنهي حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني مسيرته مع فريقه بتعادل مثير أمام الهلال (2-2) وذلك في اللقاء الذى أق

شلابوكه اثبت انه معرص رسمى و برخصة
سبب امتناع النجوم الحمراء عن عقد قران ” احمد شكرى”
حسام عاشور و لا تعليق على الاستبعاد

المريخ يحرز الدوري السوداني

المريخ يحرز الدوري السوداني
 

أنهي حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني مسيرته مع فريقه بتعادل مثير أمام الهلال (2-2) وذلك في اللقاء الذى أقيم على ملعب الأخير و الذى كان ضمن الجولة المؤجلة من الإسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري.

و كان المريخ قد حقق بطولة الدوري الذى كانت غائبة عنه منذ موسمين قبل خوض هذا اللقاء، حيث كانت مباراة الفريقين تحصيل حاصل ولن تؤثر على حامل اللقب، وإرتفع رصيد المريخ بعد هذا التعادل إلى 73 نقطة بفارق خمس نقاط عن الهلال الذى حل الثاني برصيد 68 نقطة.

جاءت أهداف المريخ عن طريق كريم الدافي، جوناس ساكواها، فيما أحراز الهلال عن طريق إدوارد سادومبا، سيف الدين.

و استطاع المدرب المصري إعادة بطولة الدوري مرة آخرى إلى المريخ بعد غيابه عن التتويج لمدة موسمين، حيث كان الفريق يحتل دور الوصيف ولم يستيطع الحصول علي الدوري منذ موسم 2008.

الجدير بالذكر أن البدري قد أعلن في وقت سابق أنه سيرحل عن صفوف الفريق رغم حصوله على بطولة الدوري وتمسك مسئولي المريخ به، و لكنه فضل نهاية مشواره بالسودان بتحقيق بطولة الدوري، ويضم الفريق ضمن صفوفه الحارس الدولي عصام الحضري ولكن الخلفات بينه وبين إدارة المريخ جعلته يغيب عن صفوف الفريق في الفترة الماضية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0