الأهلي يهزم بلدية الإسماعيلية بثلاثية نظيفة استعداداً للزمالك بالسوبر

تمكن النادي الأهلي من الفوز على بلدية الإسماعيلي في مباراة ودية أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ثلاثية نظيفة، وهو اللقاء الذي أنطلق في الثالثة والنصف عصر

الأهلي يفوز على الجيش 2ـ1 ويصل للنقطة 71
الفريق مرتجي.. «بطل الحرب والرياضة»
الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة «القاسمي» لليد

تمكن النادي الأهلي من الفوز على بلدية الإسماعيلي في مباراة ودية أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ثلاثية نظيفة، وهو اللقاء الذي أنطلق في الثالثة والنصف عصر الثلاثاء.

بدأ النادي الأهلي المباراة الودية بتشكيل مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى، رباعي الدفاع مكون من حسين السيد ومحمد هاني ومحمد حسين عضل وباسم قاعود، رباعي وسط الملعب مكون من حسام غالي وميدو جابر وصالح جمعة وأحمد رمضان بيكهام، وثنائي الهجوم جونيور أجايي وعماد متعب.

الأهلي تمكن من السيطرة على أغلب فترات اللقاء والتي ظهر بها فارق المهارات والإمكانيات بين الفريقين، ليحرز الهدف الأول عماد متعب مستغلاً العرضية من الجانب الأيسر من ؛سين سيد بالدقيقة 9.

لم يصنع المارد الأحمر العديد من الفرص بالشوط الأول لينتهي بتقدمه بهدف نظيف، الا أن بالشوط الثاني شهد صناعة بعض الفرص على مرمى فريق بلدية الإسماعيلي.

وأحرز الهدف الثاني ميدو جابر بالدقيقة 56 بعدما استغل الكرة المرتدة من دفاع البلدية، ثم أحرز فوزي الحناوي الهدف الثالث بالدقيقة 84 بعدما ضغط بشكل رائع على دفاع البلدية قبل أن يستخلص الكرة وينفرد بالحارس ليراوغه ويسدد في المرمى الخالي.

كذلك لعب العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بالفترة الماضية كبدلاء بالشوط الثاني مثل صبري رحيل وأكرم توفيق، بينما شارك منذ البداية متعب وهو اللاعب الذي لم يشارك أيضاً بالفترة الماضي.

وشهد اللقاء الودي أول مباراة يلعبها عمرو بركات منذ انضمامه للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الجارية، وهي الصفقة الأولى التي يبرمها النادي الأهلي قبل اتمام التعاقد مع سليماني كوليبالي من الدوري الاسكتلندي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0