الأهلي يرتب اوراقه استعدادا للفترة القادمة

الأهلي يرتب اوراقه استعدادا للفترة القادمة

يعقد  الجهاز الفني للأهلي، جلسة تنسيقية مساء اليوم قبل انطلاق مران الفريق للتحضير للفترة المقبلة والتنسيق في بعض الأمور الفنية. وتأجلت مباراة المقا

اليوم ذكرى الـ«6-1».. في أمتع مباريات الأهلي في القمة
استاد القاهرة يشرب حشيش و خمور و يرفض لقاء الأهلي مع صنداونز
موقف عاشور من المشاركة اساسيا امام الساورة الجزائري

يعقد  الجهاز الفني للأهلي، جلسة تنسيقية مساء اليوم قبل انطلاق مران الفريق للتحضير للفترة المقبلة والتنسيق في بعض الأمور الفنية.

وتأجلت مباراة المقاولون لأجل غير مسمى، فيما لم يتحدد موقف الدوري بعد من استكماله بعد كأس الامم، أو خوضه المباراتين المقبلتين دون الدوليين.

ويسافر الثنائي سعد سمير، وكريم نيدفيد لاعبي النادي الأهلي، إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد ومعرفة مدى تحسن حالتهما بعد أداء برنامج محدد من الطبيب الألماني.

وأجرى نيدفيد جراحة في غضروف الركبة، حيث خاض تدريبات في الجيم، فيما أنهى سعد سمير المرحلة الأولى من البرنامج العلاجي بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي.

ويخضع الثنائي أحمد حمودي وجونيور أجايي، لفحص طبي على هامش مران اليوم المقررة العاشرة مساء، على ملعب التتش، بعد شكواهما من كدمات في مران الأمس.

ووفقا لحالة الثنائي، سيتحدد موقفهما من المشاركة في المران الجماعي.

كما أكد الجهاز الطبي جاهزية وليد أزارو بعد تعافيه من الألم الذي شعر به في الكتف عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري، ومشاركته في المران الجماعي أمس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0