الأهلي يحدد موقفه من التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي

الأهلي يحدد موقفه من التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي

الاسماعيلي عايز يسوق لاعبه باهر المحمدي و يبيعه لأي حد يقوم يعمل ايه يطلع اشاعة ان الأهلي عايز يتعاقد مع اللاعب  و من ثم تبدأ االأندية العربية في الجر

قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء صنداونز استبعاد كهربا
موقف النادي الأهلي من عروض شراء علي معلول بعد كأس العالم
غياب علي معلول حتى يناير القادم و الحمد لله

الاسماعيلي عايز يسوق لاعبه باهر المحمدي و يبيعه لأي حد يقوم يعمل ايه يطلع اشاعة ان الأهلي عايز يتعاقد مع اللاعب  و من ثم تبدأ االأندية العربية في الجري خلف اللاعب و يبدأ المختلط في مغازلته و الأهلي لو عايز اللاعب سيتكلم مباشرة مع النادي او اللاعب و لكن ليس في مثل هذا الوقت

 

نفى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، صحة ما تردد عن دخول ناديه في مفاوضات من أجل ضم مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي بداية من الموسم المقبل.

بعض التقارير الصحفية أفادت في الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء والإسماعيلي لانتداب المدافع الشاب في الصيف المقبل.

وأشار مدير لجنة التعاقدات بالأهلي  اليوم الجمعة، إلى أن ناديه ليس لديه الرغبة في ضم باهر المحمدي.

وتابع :”ليس من المنطق الحديث مع الأندية في ظل الوضع الحالي، الظروف الحالية من حيث عودة النشاط أو الوضع المالي للأندية غير واضحة”.

وكان باهر المحمدي أعلن في يناير الماضي عن وصول عروض من أندية أوروبية وخليجية، مشددًا أنه يرغب في الرحيل الأمر الذي جعل مجلس إدارة الإسماعيلي تقوم بتحويل اللاعب للتحقيق بجانب تغريمه ماديًا.

إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإسماعيلي كان قد أصدر بيانًا رسميًا أعلن رفضه التخلي عن أي لاعب من العناصر الأساسية إلا للاحتراف الخارجي بشرط الحصول على بطولة خلال هذا الموسم.

واستطاع صاحب الـ23 عامًا أن يخوض 16 مباراة مع الإسماعيلي خلال الموسم الحالي ليسجل هدفين ويصنع تمريرة واحدة حاسمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0