الأهلي والزمالك قد يواجهان الاسماعيلي والمصري بدون جمهور

   الأهلي والزمالك قد يخسرا جماهيرهما مجددا بسبب الشماريخ يواجه ناديا الأهلي والزمالك عقوبة اللعب بدون جمهور في أحد اهم مباريات الد

بالفيديو.. «صلاح» يحرز هدفًا ويقود بازل لإسقاط تشيلسي فى ملعبه
الأهلي ينهى استعداده للموسم الجديد برباعية في سموحة
Definition of Physical and Mental Health
  
الأهلي والزمالك قد يخسرا جماهيرهما مجددا بسبب الشماريخ

الأهلي والزمالك قد يخسرا جماهيرهما مجددا بسبب الشماريخ

 

يواجه ناديا الأهلي والزمالك عقوبة اللعب بدون جمهور في أحد اهم مباريات الدوري “جماهيريا” امام الاسماعيلي والمصري على التوالي بسبب شماريخ جماهيرهما.
وأشعلت جماهير الأهلي والزمالك الشماريخ في مباراتي الاتحاد والانتاج الحربي الجمعة، تحديا لعقوبات لجنة المسابقات التي تنص على غرامة مالية واللعب بدون جمهور.
ورفعت أولترا أهلاوي لافتة كتبت عليها “مش هتعلمني أشجع ازاي” بينما رفعت أولترا وايت نايتس “قوانين المدرج يحددها المشجعين..لا الموظفين”.
وكانت لجنة المسابقات قد أوقعت عقوبة اللعب بدون جمهور على الأهلي في مباراة الداخلية في الاسبوع الخامس، وأيضا العقوبة ذاتها على الزمالك في مباراة اتحاد الشرطة في الاسبوع السادس بسبب شماريخ جماهيرهما في مباراتي الجونة وطلائع الجيش.
ويعني هذا ان الأهلي والزمالك قد يواجها عقوبة اللعب بدون جمهور مجددا في أول مباراة لهما على أرضهما، والتي ستكون امام الاسماعيلي بالنسبة للأول في الاسبوع السابع، والمصري بالنسبة للأخير في الاسبوع الثامن من المسابقة.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0