الأهلي: شروط هاني رمزي لضم ثلاثي الفريق مرفوضة

رفض النادي الأهلي شروط هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لضم ثلاثي القلعة الحمراء لصفوف المنتخب المشارك في أوليمبياد لندن. و ضمت القائمة ال

اتحاد الكرة : ندعم جميع طلبات كيروش…. و موعد إيقاف الدوري
الارسنال الانجليزي فخور بلاعبه النني بعد تأهل منتخب مصر 
حجازي مهدد بالغياب أمام الكاميرون .. وهذه فرص النني وعبد الشافي في النهائي

رفض النادي الأهلي شروط هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لضم ثلاثي القلعة الحمراء لصفوف المنتخب المشارك في أوليمبياد لندن.

و ضمت القائمة التي أعلن عنها رمزي في مؤتمر صحفي الاثنين، ضمت 18 لاعباً منهم ثلاثة فوق السن هم ثلاثي الأهلي محمد أبوتريكة وعماد متعب وأحمد فتحي.

و أشار هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي إلى إن الشروط التي طلبها رمزي بخصوص ضم تريكة ومتعب وفتحى صعبة التنفيذ.

وأضاف :” المدير الفني يريد استمرار الثلاثي مع المنتخب حتى آخر اللقاءات في لندن فيما سيلعب الأهلي أمام تشيلسي بطل غانا ضمن الجولة الثالة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.”

وسيواجه الأهلي نظيره تشيلسي أحد أيام 3 أو 4 أو 5 أغسطس القادم وذلك ضمن منافسات البطولة الأفريقية.

وتابع:” سيتعارض موعد اللقاء الثالث مع المباراة الثالثة للمنتخب الأوليمبى ومن ثم يطلب عودة لاعبيه للأهلى قبل مباراة تشليسى فى ظل الحاجة الى جهودهم .”

وستواجه مصر روسيا البيضاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بأولمبياد لندن.

وأوضح هادي خشبة إن الأهلي دائماً يدعم المنتخبات الوطنية في كل المراحل العمرية في إطار حرص القلعة الحمراء التام على دعم المنتخبات وإنجاحها.

وأختتم خشبة تصريحاته قائلاً:” الأهلي سوف  يرسل خطاب رسمى لاتحاد الكرة  المصري الخميس لضمان حفظ حقوف النادى فى عودة الثلاثى قبل مباراة تشيلسي.”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0