اسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019

اسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، عن الأسعار الرسمية لتذاكر البطولة، سواء لمباريات منتخب مصر، أو المباريات الأخرى. وتستضيف مصر

باسم مرسي: أعتذر لمصر “حبيبتي”.. وكوبر لم يصدق أنني مظلوم
يد الاهلي”2000″ تحصد كأس مصر علي حساب الزمالك
شاهد حسرة لاعبي منتخب تشيلي بعد خسارة كأس القارات و ملخص المباراة

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، عن الأسعار الرسمية لتذاكر البطولة، سواء لمباريات منتخب مصر، أو المباريات الأخرى.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا 2019، في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وصرح عمرو البرتقالي رئيس لجنة التذاكر في اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا بانتهاء اللجنة من العمل على تحديد أسعار تذاكر مباريات البطولة.

وقامت اللجنة بتحديد أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر على النحو التالي:

200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

وفيما يخص تذاكر المباريات الأخرى:

100 جنيها مصريا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.

وقالت اللجنة المنظمة “الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الإفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري”.

وأشارت “تم تنسيق الأسعار بناء على المباريات وأماكنها من حيث سعة الاستاد والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الاستاد في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورا جماهيريا جيدا”.

وأكدت “يستطيع الجمهور شراء تذكرة لمشاهدة أكثر من مباراة في نفس الملعب، وتم مراعاة تكون أسعار تنافسية قياسا بالأسعار السابقة للبطولات القارية والعالمية”.

وأوضحت “يستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه، فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.

واختتمت اللجنة المنظمة البيان بأنها نسقت ملف أسعار التذاكر مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تمهيدا لطرحها للجماهير خلال الفترة المقبلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0