اخبار النادى الاهلى المصرى فى الصحف الاربعاء ٤ يناير ٢٠١٧

المصري اليوم الأهلى يجدد المفاوضات مع الأنجولى «بابل» لضمه فى يناير جدد مسؤولو النادى الأهلى ولجنة التعاقدات، برئاسة عصام سراج، المفاوضات مع الأنجول

ليفاندوفيسكي يرشح البرسا للفوز بدوري الأبطال
محمد نجيب: اللعب في دفاع الأهلي مسئولية كبيرة
3 لاعبين من الأهلي توّجوا بأمم إفريقيا

المصري اليوم

الأهلى يجدد المفاوضات مع الأنجولى «بابل» لضمه فى يناير

جدد مسؤولو النادى الأهلى ولجنة التعاقدات، برئاسة عصام سراج، المفاوضات مع الأنجولى أرى بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولى، والذى انتهت فترة إعارته إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى، من أجل ضمه للفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى. وكلف مسؤولو النادى لاعب الأهلى السابق، أمادو فيلافيو، بفتح المفاوضات من جديد مع اللاعب، وكان فلافيو نفسه هو من رشح اللاعب فى وقت سابق لارتداء «الفانلة الحمراء».

وجاء بحث النادى عن مهاجم جديد بعدما تعقدت المفاوضات مع الإثيوبى شيملس بيكلى، لاعب نادى بتروجت، الذى كان حسام البدرى يرغب فى ضمه لصفوف الفريق، فضلاً عن وجود خلاف فى الرأى بين حسام البدرى ولجنة الكرة بالنادى ممثلة فى طه إسماعيل وأنور سلامة، حول أهمية اللاعب فى الفترة المقبلة، وتأكيدهما على حاجة الفريق لرأس حربة صريح، وليس لاعباً تحت المهاجم، وهو المكان الذى يجيد فيه بيكلى. فى شأن متصل، حذر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول، اللاعبين من الوزن الزائد خلال فترة الراحة الحالية، والتى تستمر حتى السابع من يناير موعد عودة الفريق للتدريبات من جديد. وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن اللاعبين سيخضعون لبعض القياسات الخاصة بنسب الدهون والوزن، تحت إشراف الدكتور هانى وهبة، طبيب التغذية، عقب انتهاء فترة الراحة، مشيراً إلى أن هذا الفحص إجراء دورى مهم يتبعه الجهاز الفنى عقب انتهاء فترات الراحة الخاصة باللاعبين. وشدد على أن الجهازين الطبى والفنى لديهما ثقة كبيرة فى اللاعبين، وأن لديهم ما يكفى من خبرات للحفاظ على معدلاتهم البدنية، وأن القياسات تعتبر أمورًا طبية متبعة بشكل دورى، للمساعدة على وجود إرشادات بدنية لمدرب الأحمال أنيس الشعلالى، لزيادة كافة معلوماته البدنية بشأن الفريق واللاعبين من وقت لآخر.

وكشف طبيب الفريق عن أنه حرص على التواصل مع الجهاز الطبى للمنتخب لمتابعة برنامج التأهيل والعلاج الطبيعى الذى يؤديه أحمد حجازى، مدافع الفريق، فى معسكر المنتخب الحالى. فيما يواصل الثنائى باسم على ورامى ربيعة التأهيل من الإصابات، بالتنسيق مع طارق عبدالعزيز، أخصائى العلاج الطبيعى، والتأهيل. فيما انضم أمس خماسى الفريق «حسام عاشور ومؤمن زكريا ومحمد نجيب وعمرو جمال ووليد سليمان» إلى معسكر المنتخب العسكرى الذى يستعد للمشاركة فى كأس العالم العسكرية خلال الأيام المقبلة. على الصعيد الإدارى، أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، أن هناك خطاباً وصل للنادى من مديرية الشباب والرياضة بتاريخ ٩ نوفمبر الماضى، تضمن موافقة خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على استمرار العمل بالتعليمات السابق إصدارها للتنسيق مع مجاس إدارات الأندية، بحذف بند الانتخابات سواء لمجلس الإدارة بالكامل أو شغل المقاعد الشاغرة فيه من بنود جدول الأعمال والنظر فى باقى البنود، واستمرار مجالس إدارات الأندية القائمة ومراقبى الحسابات فى أداء أعمالهم.

الأخبار

الأهلي تحت الفحص الطبي قبل العودة للتدريبات

أكد د. خالد محمود، طبيب الأهلي أن لاعبي الفريق سيخضعون لبعض القياسات الخاصة بنسب الدهون والوزن، تحت إشراف د. هاني وهبة، طبيب التغذية بالفريق، عقب انتهاء فترة الراحة المحددة من الجهاز الفني، وقال إن هذا الفحص هو إجراء دوري يتبعه الجهاز الفني عقب انتهاء فترات الراحة الخاصة باللاعبين.

وشدد علي أن الجهاز الطبي والفني لديه ثقة كبيرة في اللاعبين، وأنه لديهم ما يكفي من خبرات للحفاظ علي معدلاتهم البدنية، وأن القياسات تعتبر أمورًا طبية متبعة بشكل دوري؛ للمساعدة علي وجود إرشادات بدنية لمدرب الأحمال أنيس الشعلالي، لزيادة كافة معلوماته البدنية بشأن الفريق واللاعبين من وقت لآخر، وتابع أن هناك تواصلا مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لمتابعة برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي الذي يؤديه أحمد حجازي، مدافع الفريق، في معسكر المنتخب الحالي.

الجمهورية

الأحمر يعود لصفقة بيكلي بأوامر البدري

دخل مسئولون بالقلعة الحمراء جولة جديدة من المفاوضات المكثفة مع مسئولي بتروجت لضم اللاعب الاثيوبي شميلس بيكلي خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة مع اقتراب غلق باب الاستبدال بالقائمة الافريقية حيث يتطلع الاهلي لقيد اللاعب بالقائمتين المحلية والافريقية قبل 15 يناير الحالي.

علي الرغم من اتجاه الاهلي في اليومين الماضيين للاكتفاء باستعارة اللاعب من بتروجت في المطالب المالية المبالغ فيها من قبل بتروجت الذي يرغب في الحصول علي 15 مليون جنيه فيما عرض الاهلي 12 مليونا فقط.

جاءت الجلسة الاخيرة بين محمود طاهر رئيس المجلس المعين بالنادي الاهلي وحسام البدري المدير الفني للفريق أمس الاول الاثنين لتضع النقاط علي الحروف حيث طلب البدري ضم اللاعب بشكل نهائي حفاظا علي الاستقرار خاصة وان الجهاز الفني سيبذل مع اللاعب جهدا مضاعفا في الفترة المقبلة من اجل دمجه في صفوف الفريق.

كما اتفق طاهر مع البدري علي انه في حال تعثرت المفاوضات مع بتروجت حول ضم اللاعب سيكون احمد حمودي لاعب الزمالك السابق والمحترف حاليا في فريق الباطن السعودي هو البديل الامثل لاسيما وان المطلوب في حمودي.

يبلغ نحو نصف المطلوب في ضم بيكلي نظرا لان عقد حمودي مع النادي السعودي ينتهي بعد ستة شهور فقط.. ولهذا يسعي الاهلي لحسم صفقة بيكلي بمقابل لايزيد علي 12 مليون جنيه او الاتجاه لضم حمودي.

الأهرام

مرتضى منصور: فاوضت البدري.. ومستعد للتعاقد مع “أهلاوي” لتدريب الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجآت عديدة، في مسلسل مفاوضاته لتحديد مصير محمد حلمي وجهازه، في قيادة الأبيض، وقصة التعاقد مع مدير فني أجنبي بقيادة الفريق خلفًا لهم .

وثال مرتضى أنه تفاوض منذ أربعة أشهر مع حسام البدري المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، وعرض عليه تدريب الزمالك، لكن البدري اعتذر، مشيرًا إلى أنه مستعد للتعاقد مع أي مدرب أهلاوي للعمل في جهاز الزمالك

وأضاف مرتضى في تصريحات إعلامية: “محمد حلمي مستمر في منصبه، وتم الإتفاق معه على ذلك، وعليه أن يختار بين نبيل محمود وخالد جلال لتولي منصب المدرب العام، والمفاضلة بين محمد صبري وتامر عبدالحميد لتولي منصب المدرب المساعد” .

وأكمل: “سنحسم كل هذه الأمور في اجتماعنا بمحمد حلمي، عصر اليوم الأربعاء”، قائلاً: “قلت لحلمي لو عايز معاك مدرب أهلاوي، انا معنديش مانع” .

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0