اخبار الاهلى فى الصحف الخميس ١٢ يناير ٢٠١٧

المصري اليوم جون أنطوى ينتظم فى تدريبات الأهلى ينتظم الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى مران فريقه اليوم «الخميس» عقب عو

سر غياب عماد متعب عن مران الاهلى اليوم
كامل زاهر في مران الأهلي بجنوب أفريقيا
الأهلي في الصحف: اليوم الإثنين 20-3-2017

المصري اليوم

جون أنطوى ينتظم فى تدريبات الأهلى

ينتظم الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى مران فريقه اليوم «الخميس» عقب عودته من بلاده، فجر أمس الأربعاء، بعد أن حصل اللاعب على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتأخير فى العودة إلى القاهرة، بسبب إنهاء بعض الأوراق الخاصة بالتأشيرة وظروف الطيران.

فيما قرر الجهاز الفنى إقامة مران الفريق اليوم على فترتين صباحية ومسائية، فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك يوم ١٠ فبراير المقبل فى الإمارات لخوض مباراة السوبر. ومن جهته، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، شعر بإجهاد فى العضلة الضامة، وهو ما أدى لغيابه عن المران الجماعى يومى الثلاثاء والأربعاء، وسيشارك فى مران الفريق الجماعى اليوم، كما رفع أنيس الشعلانى، مدرب اللياقة البدنية الحمل البدنى للاعبين استعدادا لمواجهة الزمالك.

الأخبار

الأهلي يتعاقد رسمياً مع حمودي ويضمه للقائمة الأفريقية

أعلن النادي الأهلي أمس تعاقده رسمياً مع أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي، حيث وقع اللاعب علي عقود الانضمام للنادي في صفقة انتقال حر لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم ليكون هو الصفقة الأولي للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلن الأهلي عن قيد اللاعب في القائمة الإفريقية من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة، ومن المنتظر أن ينتظم حمودي في مران الأهلي اليوم لتجهيزه للمرحلة القادمة.

وكان الأهلي قد نجح في انهاء أزمة اللاعب مع نادي الباطن السعودي، بعدما توصل الأهلي إلي اتفاق يتضمن تنازل اللاعب عن مستحقاته لدي النادي السعودي وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

الأهرام

سيون السويسرى يطلب استعارة عمرو جمال لنهاية الموسم

تلقى مسئولو القلعة الحمراء إخطاراً رسمياً من سيون السويسرى لاستعارة مهاجم الفريق عمرو جمال لمدة ستة شهور حتى نهاية الموسم على أن يتم بدء التفاوض حال وجود موافقة مبدئية على ذلك، وتواصل النادى السويسرى مع اللاعب الذى وافق على الانتقال الى هناك.

الجمهورية

الأهلي يحسم صفقة بابل مهاجم لشبونة ويلعب وديتين

يسافر أحد مسئولي النادي الأهلي إلي البرتغال خلال الساعات المقبلة لحسم التعاقد مع أري بابل مهاجم فريق سبورتينج لشبونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية تمهيداً لضمه لقائمة الفريق الأفريقية.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد أبدي اعجابه ببابل بعد أن شاهد بعض المباريات للاعب كما أنه تم ترشيحه من قبل مهاجم الفريق الأسبق أمادو فلافيو.

واستقر الأهلي علي دفع مبلغ مليون و200 ألف دولار كحد أقصي للتعاقد مع اللاعب الذي أبدي ترحيبه للعب مع القلعة الحمراء بعدما قام فلافيو باقناعه للعب للقلعة الحمراء.

وتعثرت مفاوضات الأهلي مع مسئولي مصر المقاصة من أجل الحصول علي خدمات أحمد سامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وإنهاء إعارة أحمد الشيخ بعدما رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي الاستغناء عن اللاعبين في الفترة الحالية.. ورغم هذا التعثر إلا أن الأهلي يجري محاولات أخيرة للحصول علي اللاعبين خلال الفترة الحالية.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0